محافظ الإسكندرية: الرئيس وجه بالاهتمام بمحور المحمودية واعتماد المخطط العمرانى

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 11:03 ص
محافظ الإسكندرية: الرئيس وجه بالاهتمام بمحور المحمودية واعتماد المخطط العمرانى الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤدى صلاة العيد
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى محافظة الإسكندرية، بمثابة تكريم للمحافظة، حيث أدى الرئيس صلاة العيد فى مسجد محمد كريم.

وأشار محافظ الإسكندرية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الرئيس قد وجه بتلبية احتياجات المواطنين، والتواصل الدائم معهم والتواجد فى الشارع وتقديم أفضل الخدمات لأهالى الإسكندرية.

وأضاف "سطان" أن الرئيس قد أكد على الاهتمام بتنفيذ مشروع محور المحمودية، موضحا أنه سيتم الانتهاء من الدراسات الخاصة بالمشروع ودراسات القيمة التقديرية له، وإعادة عرضة على الرئيس خلال 3 أسابيع، كما أكد محافظ الإسكندرية على أن المحافظة تواصل تنفيذ توجيهات الرئيس خلال المؤتمر الرابع للشباب بمكتبة الإسكندرية، من تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية كبرى، حيث يتم حاليا الانتهاء من دراسات تطوير وكهربة قطار أبو قير وترام الرمل، واعتماد المخطط العمرانى الجديد بعد عيد الأضحى المبارك عقب الانتهاء من كل الموافقات اللازمة للمخطط من الجهات المعنية.

وقد أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، صلاة عيد الأضحى المبارك، بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وذلك بمسجد محمد كريم بمقر قيادة القوات البحرية برأس التين فى محافظة الإسكندرية، وسط حضور من كبار رجال الدولة على رأسهم الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والفريق صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، والفريق بحري أركان حرب أحمد خالد سعيد قائد القوات البحرية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين.

وقدم سلطان التهنئة بعيد الأضحى المبارك إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيًا لمصر دوام التقدم والرقي والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة، كما قدم التهنئة للأمة الإسلامية والشعب المصري، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى.

الرئيس يؤدى صلاة العيد بالاسكندرية
الرئيس يؤدى صلاة العيد بالإسكندرية
صلاة العيد بمسجد محمد كريم
صلاة العيد بمسجد محمد كريم
الرئيس و القيادات التنفيذية بالدولة
الرئيس والقيادات التنفيذية بالدولة
خلال صلاة العيد
خلال صلاة العيد
الرئيس يؤدى صلاة العيد
الرئيس يؤدى صلاة العيد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دمحمد صالح المشيرفي

محور ترام الرمل

حل جذري لصعوبة المرور بشارع جمال عبد الناصر وطريق الجيش هو الغاء ترام الرمل وانشاء مترو انفاق تحتها وتحويل ش عبد السلام عارف ش الترام للمرور كله بالسيارات اتجاه واحد وعكسه ش جمال عبد الناصر اتجاه واحد معاكس من المندره للمنشيه والعكس وهذا يحل التكدس المروري بطريق الجيش وطريق الحريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة