أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات اقتحام فيلا لواء التجمع الخامس: المتهمون يعملون فى مدرسة خاصة.. زعيمهم مديرا إداريا بها وأحدهم وكيلا والباقون موظفون بالتأمين والأعمال الإدارية.. وقاضى المعارضات يجدد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 12:00 ص
تحقيقات اقتحام فيلا لواء التجمع الخامس: المتهمون يعملون فى مدرسة خاصة.. زعيمهم مديرا إداريا بها وأحدهم وكيلا والباقون موظفون بالتأمين والأعمال الإدارية.. وقاضى المعارضات يجدد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات النائب العام نبيل صادق وإبراهيم سليمان المتهم الرئيسى
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات التى تجريها نيابة القاهرة الجديدة ، بإشراف المستشار محمد سلامة مع  رجل الأعمال إبراهيم سليمان المتهم الرئيسى فى اقتحام فيلا لواء سابق بالتجمع الخامس، إن جميع المتهمين والذين تعدى عددهم 25 متهمًا يعملون بإحدى المدارس الدولية الخاصة بالتجمع الخامس.

وأوضحت التحقيقات التى باشرها وكيل النائب العام عمرو نصار، أن المتهم الرئيسى يعمل مديرًا إداريًا بهذه المدرسة، وله نسبة فى أسهمها، كما أن متهمًا  آخر يعمل وكيلاً بها، وأن المتهمين بعضهم يعمل بإدارة المدرسة، والبعض الآخر يعمل بتأمينها، ما عدا زوجة المتهم الرئيسى بالقضية.

و جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس رجل الأعمال، وزوجته "دينا .ش . أ"، و "20" بودى جارد" متهمين فى القضية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات بالقضية.

واستمعت النيابة فى التحقيقات لأقوال المجنى عليهم والمتهمين والشهود الذين تواجدوا بمقر الحادث، والتى أكدت أن 40 بودى جارد مسلحين ببنادق آلية اقتحموا الفيلا وأطلقوا النار بشكل عشوائى، بعدما حدثت مشادة كلامية بينهم وبين سيدة كانت تقود سيارتها بسرعة جنونية أمام المنزل، مؤكدة أن كاميرات مراقبة فى منزل مجاور رصدت الواقعة بالكامل، لكن زوج السيدة المعتدية حذرهم من استكمال الإجراءات القضائية.

وأضافت بـ"التحقيقات" إن المتهمين تعدوا على ابنة اللواء وأسرته، وعندما حاولت زوجته وزوجة ابنه الدفاع عنهم، تعدوا عليها أيضًا بالضرب وتم سحلهم وتقطيع ملابسهم، فضلا عن التعدى على حفيدته "لى لى" 4 سنوات، على مرأى ومسمع من الجيران، دون تدخل من أحد، خوفًا من أن يحدث لهم أى تعد من قبل رجل الأعمال والبلطجية، خاصة أنهم أطلقوا منها أعيرة فى الهواء لتهديد الجيران، الذين أبلغوا رجال المباحث بقسم شرطة أول التجمع الخامس، وحضروا إلى مكان الواقعة، ونقلوا المصابين للمستشفى العام.

ومن جانبه، أنكر إبراهيم سليمان المتهم الرئيسى فى الواقعة، بالتحقيقات صحة حدوث الواقعة، قائلاً: "الواقعة بدأت عندما تعرضت زوجتى للسباب من اللواء أمام منزله بسبب تخوفه على أحفاده أثناء قيادة زوجتى سيارتها، وعندما اعترضت تهجم عليها بالقول، وانضم إليه أبنائه لاعبى الباسكت، ويشهد على الواقعة خفير يدعى أبوسعيد وجميع الجيران فى المنطقة، وهاتفتنى زوجتى مذعورة وبكاء أطفالى من حولها، وصوت اللواء وهو يقول لها لو راجل بجد خليه يجى وكنت فى النادي مع 6 من الأصدقاء فانتقلت مسرعًا لنجدة زوجتى، وذهبت إليه وتشاجرنا بالقول فقط، ولم أتعدى عليهم".

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف أحمد حنفى المحامى العام بحبس رجل الأعمال إبراهيم سليمان، وزوجته "دينا .ش . أ"  4 أيام على ذمة التحقيق عقب القبض عليهما بتهمة الاعتداء على لواء سابق وزوجته، فى منطقة التجمع الأول.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تحرير محضر رقم 6357، بقسم التجمع الأول، يفيد بهجوم أكثر من 40 بلطجى على فيلا لواء سابق والاعتداء على أسرته، وسحل كل من تصدى لهم، وذلك بسبب مشادات بين اللواء وسيدة منتقبه حاول أن يجعلها تبطئ سرعة قيادة سيارتها فسبته وقامت بتبليغ زوجها الذى جاء بصحبهة بودى جاردات بأسلحتهم الخاصة.

ونجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى إلقاء القبض على رجل الأعمال إبراهيم سليمان محمد 52 سنة وزوجته "دينا .ش . أ" ، صاحب واقعة الاعتداء على لواء سابق بالتجمع الخامس وزوجته وزوجة ابنه بعد هروبهما عقب الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد باشا

محاكمه عاجله للبلطجيه مدعى رجال اعمال

التمس من السيد المحتر سيادة النائب العام احالت هؤلاء البلطجيه الى محاكمه عاجله وتطبيق قانون الطوارئ عليهم وتحوليهم الى المحكمه العسكريه لانهم تعدوا على خير اجناد مصر تعدوا على الجيش المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

رجل من الناس

لاامان للبشر

هما دول صفوة المجتمع التجمع الخامس وهذه هي اخلاقهم سبتوا ايه لاهالي العشوائيات اللي عايشين بالكد وعلى قد حالهم والناس ظالماهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى بدون نفوذ

ماذا اذا لم يكن لواء جيش ؟

سر تقدم كل دول العالم هو التطبيق الصارم للقانون دون أدنى نظر لشخصية الجانى او المجنى عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة