بالصور.. "السيلفى" أبرز احتفالات المواطنين بالعيد فى أسيوط

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 08:12 ص
بالصور.. "السيلفى" أبرز احتفالات المواطنين بالعيد فى أسيوط شباب أسيوط يلتقطون الصور السيلفى
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص العشرات من الأطفال والشباب والأسر على التقاط الصور "السيلفى" عقب الانتهاء من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة مسجدى ناصر وأبو الجود بميدان الشهيد أحمد جلال.

وأدى آلاف المصلين بمحافظة أسيوط صلاة عيد الأضحى المبارك، فى الساحات والمساجد التى حددتها مديرية الأوقاف بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وفى خطبة العيد، تناول خطباء المساجد والساحات فضل الأضحية واستلهام العبر من هذه المناسبة التى تعبر عن الفداء والتضحية وبر الوالدين، كما دعا المواطنين للتكافل والتراحم والمودة فيما بينهم، وشرح كيفية ذبح الأضاحى وتوزيع لحومها.

وكانت محافظة أسيوط أعلنت عن تجهيز أكثر من 73 ساحة لأداء صلاة العيد على مستوى المحافظة، والتنسيق مع مديرية الأوقاف والوحدات المحلية وبعض المديريات للإعلان عن الساحات المخصصة للصلاة ونظافة الطرق المؤدية للمساجد وإنارتها، طبقًا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط .

كما رفعت الأجهزة التنفيذية والأمنية حالة الطوارئ، وتم تشكيل غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين، وإلغاء الإجازات للعاملين بمرافق الصرف الصحى ومياه الشرب والكهرباء، بالإضافة إلى إلغاء إجازات الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفيات وجميع مديريات الخدمات، تحسبا لأى طوارئ خلال أيام العيد.

احتفل عشرات الشباب بالعيد على أنغام الأغانى الشعبية و الرقص على الطبل، فور الانتهاء من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقا".

السيلفى بأسيوط (1)
أحد الشباب يلتقط صورة سيلفى عقب صلاة العيد

 

السيلفى بأسيوط (2)
بعض الشباب يلتقطون السليفى

 

 

السيلفى بأسيوط (3)
شباب يلتقطون السيلفى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة