البابا تواضروس: الدولة تحمى الأقباط وكنيستنا وطنية علاقتها بالرئيس جيدة

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 05:19 م
البابا تواضروس: الدولة تحمى الأقباط وكنيستنا وطنية علاقتها بالرئيس جيدة الرئيس السيسى والبابا
كتبت سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الكنيسة وطنية، ولها علاقات طيبة مع الرئيس السيسي والبرلمان والحكومة وكافة أركان المجتمع، وأن الحكومة تحمى الكنيسة والأقباط بشكل جيد.

وأضاف البابا في حوار مع راديو ABC الأسترالي، على هامش زيارته الحالية إلى استراليا ، في حوار مع راديو ABC الأسترالى: "مصر قلب الشرق الأوسط ومدن البحر المتوسط، واستقرارها يعنى استقرار المنطقة كلها".

 

وأكد، أن الهجمات الإرهابية فى مصر تستهدف الوحدة الوطنية، واصفا الموقف بعد تفجيرات أحد السعف التى استهدفت كنيستى مارجرجس فى طنطا ومارمرقس في الإسكندرية بالأحداث التراجيدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

البابا. تاواضروس الثاني رسول المحبة في استراليا

كان لي ان احضر القداس الالهي. في. كنيسة السيدة العذراء. والشهيد مارمينا. في. منطقة. بيكسلي من. مدينة. سيدني. العاصمة الاسترالية. .. كم. استمتعت. بالجو الروحاني. وكلمة قداسة. البابا. الجميلة. ومدي. حبه. لمصر. .. بحق. انه. يستحق. اكبر. وسام. في. الوطنية وعلي. الرغم. من. مرضه. واتعابه. الجسمانية. الا انه. قدم. لنا. اعظم. رسالة تفان. من اجل ان يسعد الالاف الذين حضروا القداس الالهي واذا كان كلام الحق لابد من ان يقال ان الحكومة الاسترالية متمثلة في كافت اجهزتها ساهمت مع جهاز الشرطة في القيام بكل اخلاص وتفان بواجباتها تجاه تلك الزيارة التاريخية لقداسته .. انه صاحب القلب المحب والروح الطيبة تجاه الجميع انني اطالب الشعب المسيحي في استراليا بالا يضغط كثيرا علي قدسه لان كل علامات الارهاق ظاهرة علي جبينه .. اقامة طيبة يا حبيب الكل. من ابنك واسرته. نشات رشدي منصور. --- استراليا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشووووووو

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر

قداسة البابا تواضروس شكرااااااااااااا جزيلا علي محبتك و وطنيتك و حكمتك في زمن قل فيه الحكماء وكثرت فيه الفتن و بائعي إلاوطااااااااااااان .. عيد سعيد علينااااا كلنااااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة