أخبار ريال مدريد اليوم عن تصريحات مارسيلو بعد ثنائية البرازيل

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 02:08 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تصريحات مارسيلو بعد ثنائية البرازيل مارسيلو
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدافع البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى عقب مباراة الإكوادور، أنه يتوقع المزيد من منتخب راقصى السامبا، بعدما ضمن صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية، وحجز بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018.

نجم ريال مدريد يتحدث عن فوز البرازيل

 

وأضاف مارسيلو، عقب اللقاء الذى انتهى بفوز السامبا 2-0، ضمن التصفيات أنه "أمر صعب، فالآن هناك الكثير من التوقعات للمنتخب، وهذا أمر طبيعى".

وتابع نجم ريال مدريد، "لقد تأهلت البرازيل قبل أى فريق آخر، والتوقعات تحاصر راقصى السامبا، لأن المنتخب دائما مطالب بالذهاب بعيداً حين يلعب، وهو دائماً مرشح للفوز بأى بطولة يخوضها".

مارسيلو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل
مارسيلو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل

ولن يتمكن مارسيلو، الذى حمل شارة القيادة لأول مرة أمام الإكوادور، من خوض لقاء كولومبيا الأسبوع المقبل بسبب حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة اليوم.

وأوضح ظهير ريال مدريد، "أؤمن ببذل أقصى جهد، وليس فى غيابى لمباراة بسبب إنذار أو طرد. لا يمكنك التحكم فى نفسك داخل الملعب".

ريال مدريد يحتفل بمرور 4 سنوات على ضم جاريث بيل اليوم

فى مثل هذا اليوم عام 2013، تعاقد نادى ريال مدريد الإسبانى مع الويلزى جاريث بيل قادماً من توتنهام الإنجليزى.

وتعاقد ريال مدريد مع جاريث بيل لمدة 6 سنوات دون الكشف عن قيمة الصفقة، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت فى ذلك الوقت أن صفقة النجم الويلزى كلفت خزينة النادى الملكى 100 مليون يورو.

جاريث بيل كان فى ذلك الوقت أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعدما حطم الرقم القياسى الذى دفعه ريال مدريد لنظيره مانشستر يونايتد الإنجليزى للحصول على البرتغالى كريستيانو رونالدو عام 2009 مقابل 94 مليون يورو.

ونشر موقع "بليتشر ريبورت" العالمى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حصادا لمسيرة جاريث بيل مع ريال مدريد.

مودريتش أفضل لاعب وسط فى ريال مدريد
 

بات الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسبانى أفضل لاعب محورى داخل صفوف الملكى فى الموسم الحالى 2017/2018 .

وأشار الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد على الإنترنت إلى أن مودريتش يواصل تألقه للموسم السادس على التوالى مع ريال مدريد فى منطقة خط الوسط، بسبب الدور الكبير الذى يقوم به على الجانبين الهجومى والدفاعى.

وأوضح الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن لوكا مودريتش أكثر لاعبى ريال مدريد قطعاً للكرات واستردادها من الخصم فى الموسم الحالى برصيد 29 كرة، حيث استرد أفضل لاعب وسط فى دورى أبطال أوروبا الكرات فى ثلاث مسابقات الليجا (13)، السوبر الإسبانى (12)، وكأس السوبر الأوروبى (4).

ويلى النجم الكرواتى مودريتش فى هذا التصنيف مارسيلو (28)، كروس (26)، كاسيميرو (23) ثم كارفخال (23).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة