أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الكهرباء يبحث تدعيم شبكة كهرباء الوادى الجديد وتذليل عقبات الاستثمار

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:01 م
وزير الكهرباء يبحث تدعيم شبكة كهرباء الوادى الجديد وتذليل عقبات الاستثمار محمد شاكر وزير الكهرباء
رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استقبل مساء أمس الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وبعض قيادات المحافظة وقطاع الكهرباء،  لبحث آليات تدعيم شبكة الكهرباء بالمحافظة، وتذليل العقبات أمام المستثمرين داخل المحافظة وخاصة مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة.

وأوضح الدكتور شاكر أنه تم خلال الاجتماع التعرف على ما تطلبه الشبكة لرفع كفاءة أدائها وتلبية احتياجات المواطنين والمستثمرين على أرض المحافظة وما تحتاجه الشبكة من محولات وموزعات ومهمات أخرى، مؤكداً على الدور الهام الذى تلعبه المحافظة فى تشجيع الاستثمار على أرضها.

وأضاف أنه تم استعراض الإجراءات المطلوبة لتنفيذ مشروعات الطاقة الشمسية على أرض المحافظة .

وتم أيضاً استعراض ما يمكن تقديمه من قبل وزارة الكهرباء لتلبية احتياجات المستثمرين ومشروعاتهم التنموية من التغذية الكهربائية على أرض المحافظة، من خلال التنسيق مع المحافظة لتنفيذ الخطط الاستثمارية المطلوبة على أرضها.

وأشاد اللواء محمد الزملوط، بالتفهم الكبير بإحتياجات المحافظة والاهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء لتأمين التغذية الكهربائية لأهالى الوادى الجديد والمستثمرين بها، مشيراً إلى النجاح الذى حققه قطاع الكهرباء للتغلب على التحديات التى واجهته خلال الفترة الماضية.

وطلب الوزير بموافاتنا بخريطة استثمار حقيقية لمعرفة متطلبات التنمية بالمحافظة، مؤكداً أنه سيتم دراسة الأمر للوصول لأفضل الحلول المتاحة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة