أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد عام من التوقف.. حفل غنائى لفرقة بهججة فى درب 1718 بمصر القديمة

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:00 ص
بعد عام من التوقف.. حفل غنائى لفرقة بهججة فى درب 1718 بمصر القديمة درب 1718
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عام من التوقف عن إقامة الحفلات، تعود فرقة "بهججة" لجمهورها ولمسيرتها بمواكب البهجة والضحك، من خلال حفل غنائى فى درب 1718 بمصر القديمة، فى الثامنة مساء الجمعة المقبلة.

وكانت فرقة "بهججة" التى تقدم أغانى المونولوجات الكوميدية المعاصرة وأغانى المرح والضحك، قد أعلنت على صفحتها على موقع فيس بوك أنها ستقدم حفلا مليئا بالمفاجآت، لتعوض جمهورها عن فترة الغياب الطويل.. وأعلنت الفرقة أيضا عن عرض وإطلاق أول فيديو كليب لها فى الحفل، قبل نشره وإتاحته أونلاين.

وقد تأسست فرقة "بهججة" عام 2015، وقدمت العديد من الحفلات على مسارح الجيزويت والجنينة وروابط بوسط البلد. وتقدم فرقة "بهججة" أغانى جديدة تسعى للجمع بين متعة الإضحاك ونسيان الهموم اليومية، وفى الوقت نفسه إلقاء الضوء على موضوعات تشغل حيزا كبيرا من حياتنا اليومية فى مصر.

أغلب أغانى "بهججة" جديدة وكتبت خصيصا لها، ولكن الفرقة تغنى أحيانا من ريبرتوار الغناء الشعبى أو نجوم المونولوجات القديمة. وتتكون الفرقة من مجموعة من البنات يتنوع غناؤها ما بين الغناء الفردى والجماعى وهن: أسماء أبو اليزيد، رغدة جلال، سمر جلال، نهال كمال، وئام عصام.

الأغانى من تلحين الملحن أيمن حلمى، مؤسس الفرقة، وقد كتب الشاعر خليل عز الدين أغانى عديدة خصيصا للفرقة، كما يقدم الحفل أغانى لشعراء آخرين، وأغانى كتبتها بعض المغنيات بالفرقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة