بالفيديو.. سعد لمجرد ملك الأرقام القياسية فى الوطن العربى والدليل Let Go

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:56 م
بالفيديو.. سعد لمجرد ملك الأرقام القياسية فى الوطن العربى والدليل Let Go سعد لمجرد
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم سعد لمجرد لمكانته الطبيعية كواحد من أهم نجوم الوطن العربى، وذلك مع أول كليب يطرحها عقب ازمتها الشهيرة، والذى يحمل عنوان "Let Go"، والذى وصلت مشاهداته حتى الآن لأكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

وتحمل الأغنية شكلا جديدا على شكل المزيكا فى الوطن العربى، كما أنه حرص على أن يكون ظهوره بشكل مختلف وهو ما نجح فيه من حيث الاستعراضات، و"اللوك" الجديد الذى ظهر عليه، وهما من أحد عوامل نجاح وانتشار الكليب فى الوطن العربى بتلك السرعة.

سعد لمجرد يعتبر المطرب الوحيد الذى يحقق أرقاما قياسية، لم يحققها غيره فى الوطن العربى، ومع كل نجاح له، دائما ما يحاربه المنافسون بأنه يقوم بشراء مشاهدات أو أنه سيكون "موضة وتختفى"، ولكن مع كل عمل جديد يظهر فيه سعد لمجرد يؤكد أنه سيصبح خلال فترة قصيرة المطرب الأول فى الوطن العربى، والدليل على ذلك نجاحه الطاغى فى جميع الوطن العربى، وأيضا نسب مشاهداته على يوتيوب.

سعد لمجرد يمتلك زكاء فنى كبير، يجعله دائما فى تصدر المشهد الفنى أى مكان، كما أنه يتمتع بكاريزما وقبول عالى، وحب الجمهور فى الوطن العربى خير دليل على ذلك، خاصة وأنه يستطع أن يتطور من نفسه والعمل دائما على أن يكسب شرائح جديدة من الجمهور فى جميع أنحاء العالم.

سعد لمجرد حرص فى نهاية الكليب على توجيه التحية والشكر إلى ملك المغرب، خاصة وأنه سانده ودعمه فى قضيته، لذلك من الوفاء أن يفعل ذلك، كما وجه شكره إلى والديه الذين وقفا بجواره ودعموه، فضلا عن شكره لجمهوره فى جميع انحاء الوطن العربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة