أكرم القصاص - علا الشافعي

ويؤكد: البت فيها خلال أيام..

المجلس الأعلى للإعلام يعلن تلقيه التظلمات من القنوات المخالفة

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 09:30 م
المجلس الأعلى للإعلام يعلن تلقيه التظلمات من القنوات المخالفة مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال شوقى عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن جميع البرامج والقنوات الصادر بحقهم قرارات بالوقف و الإنذار قدمت تظلمات للمجلس، والتى أحيلت بدورها إلى لجنة الشكاوى فى اجتماع الأسبوع المقبل ثم تعرض توصيات اللجنة على المجلس للبت فيها.

 

وأضاف شوقى، فى تصريحات صحفية له:" أى جريمة إعلامية سترتكب فى أى قناة أو صحيفة سننظرها فنحن ننحاز لحرية التعبير والرأى ونطبق القانون على الجميع"، موضحا أن لجنة الشكاوى عملها فنى فى المقام الأول وترفع توصياتها للمجلس لاتخاذ ما يراه مناسبا فى هذا الشأن كما أن المجلس حريص على استقلالية الإعلام بنفس قدر حرصه تطبيق القانون وحقوق المشاهدين بالتمتع بإعلام حر مستقل.

 

وأشار رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا لها السبت المقبل لمناقشة شكاوى الجمهور التى وردت للمجلس على واتس اب، موضحا أنه ورد للجنة العديد من الشكاوى تضمنت ملاحظات على برامج وفضائيات وأداء الإعلاميين وموضوعات بعض البرامج، لافتًا إلى أن اللجنة حريصة على الاستماع إلى آراء للجمهور وملاحظاته.

 

وعن لجنة الرصد ذكر جمال شوقى، أن الأمور الإدارية أعاقت إلى حد كبير اكتمال تشكيل لجنة الرصد لما تحتاجه لإعداد كبيرة من إداريين وموظفين واللجنة تتصدى تلقائيا لما تراه.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة