خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور .. وصول رئيس مجلس النواب إلى جامعة المنصورة لمناقشة رسالة دكتوراة

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:28 ص
بالصور .. وصول رئيس مجلس النواب إلى جامعة المنصورة لمناقشة رسالة دكتوراة وصول رئيس مجلس النواب الى جامعة المنصورة
الدقهلية شريف الديب - حمدي سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل إلى جامعة المنصورة الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب لمناقشة رسالة دكتوراه بكلية الحقوق.

واستقبله خلال الزيارة الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة ،والدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ، نواب رئيس الجامعة والدكتور صلاح الدين فوزى الفقيه الدستورى عضو اللجنة العليا للاصلاح التشريعى عضو لجنة الخبراء العشرة لاعداد الدستور المصرى والدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق عمداء الكليات المختلفة والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى الأسبق ، الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم السابق ، الدكتور ماجدة نصر ، أعضاء مجلس النواب بمحافظة الدقهلية.

تعد زيارة الدكتور على عبد العال  حدث هو الأول من نوعه منذ توليه منصب رئيس المجلس ، حيث يترأس لجنة الحكم والمناقشة لرسالة دكتوراة تحت عنوان القرائن فى القانون الإدارى لإحدى الباحثات بكلية الحقوق بجامعة المنصورة ليتنقل "عبد العال" من منصة البرلمان إلى مدرجات الجامعة فهو قبل أن يحظى بمنصبه الجديد أحد أبرز أساتذة القانون العام فى مصر.

ومن جانب آخر شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية تشديدات أمنية مكثفة وخاصة بمحيط جامعة المنصورة وذلك قبيل وصول الدكتورعلى عبد العال ، رئيس مجلس النواب ، للإشراف علي رسالة دكتوراة بكلية الحقوق بالجامعة.
 
 
ويشرف عبد العال ، علي الرسالة المقدمة من الباحثة بسمة محمد أمين ، المدرس المساعد بقسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنصورة ، وتجرى مناقشتها ظهراليوم الأربعاء بقاعة عبد الرزاق السنهورى بجامعة المنصورة  . 
 
ويشارك في الاشراف على الرسالة الدكتور صلاح فوزى ، واحد من أهم أساتذة القانون فى مصر والوطن العربى ، كما انه شارك فى الإشراف على أكثر من 200 رسالة من قبل وله العديد من المؤلفات هذا بالإضافة إلى مشاركته فى كتابة الدستور المصرى وعمله داخل لجنة الخمسين ثم لجنة الإصلاح التشريعى بجانب عمله كأستاذ للقانون فى جامعة المنصورة.              
 
ويرافقهما الدكتور شريف يوسف خاطر ، عميد كلية الحقوق بجامعة المنصورة والفائز بجائزة الدولة التشجيعية مؤخرا عن مؤلفه تحت عنوان "حرية تداول المعلومات" هذا إلى جانب عدد من المؤلفات الأخرى من أبرزها الكرامة الإنسانية والقضاء الإدارى.
وصول رئيس مجلس النواب الى جامعة المنصورة (2)
وصول رئيس مجلس النواب الى جامعة المنصورة 

وصول رئيس مجلس النواب الى جامعة المنصورة
وصول رئيس مجلس النواب الى جامعة المنصورة
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة