طرح "دعدوش" بدور العرض السينمائية 23 أغسطس الجارى

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 02:15 م
طرح "دعدوش" بدور العرض السينمائية 23 أغسطس الجارى بوستر فيلم دعدوش
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المنتج أيمن يوسف لـ"اليوم السابع"، أن فيلمه الجديد "دعدوش"، سيتم طرحه بدور العرض السينمائية يوم 23 أغسطس الجارى، لافتا إلى أن العمل يمر بمراحل المونتاج والمكساج النهائية وطبع النسخ، موضحا أن العمل يحمل العديد من الرسائل التنويرية الهادفة، والتى يتم تقديمها فى إطار كوميدى يسخر من التنظيم الإرهابى الأحكر فى تاريخ الإرهاب "داعش".

وأضاف يوسف، أن الفيلم تم تصويره فى صحراء عدة دول عربية ما بين مصر والأردن وعمان، وفيما يتعلق بالأماكن داخل مصر، فتم التصوير ما بين صحراء أبو رواش، وعدة مناطق متفرقة بديكور الحارة بأستوديو مصر.

يذكر أن فيلم "دعدوش"، من بطولة هشام إسماعيل وياسر الطوبجى وكريم أبو زيد وعمرو عبد العزيز ومدحت تيخة وميريهان حسين وبدرية طلبة وإيمان سيد ومحمد فاروق شيبة وأمير صلاح ، من تأليف ساهر الأسيوطى، وإخراج عبد العزيز حشاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن دعدوش

دعوى قضائية

تم رفع دعوى قضائية على الفيلم وسوف نقاضيهم ونجبرهم على دفع تعويض ان شاء الله بسبب الاساءة لعائلتنا.. انا مش فاهم ازاي يتصرفوا بالوقاحة دي ودون اي اعتبار لعائله عربية موجودة في كل الدول العربية وفيها عشرات آلاف البشر اللي يحملوا اسم دعدوش. نلتقي في المحاكم ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة