رئيس مدينة أسيوط : إستخراج تصاريح لـ65 سائق لنقل الركاب بمحيط مولد العذراء

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:53 م
رئيس مدينة أسيوط : إستخراج تصاريح لـ65 سائق لنقل الركاب بمحيط مولد العذراء مولد العذراء - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس نبيل الطيبى رئيس مركز ومدينة أسيوط ،إن عدد من السائقين اعترضوا على منع المرور والأمن المكلف بتأمين الدير لهم من الدخول الى محيط الدير لإدخال الركاب ونقلهم بحرية.

وأضاف الطيبى ، فى بيان له، أنه تم التدخل، وإنهاء المشكلة بإستخراج تصاريح لـ 65 سائقا، من خلال الكنسية، لنقل المواطنين بمحيط الدير، وتم اعتماد التحويلات المرورية، وذلك بعد إغلاق طريق أسيوط- الغنايم، نظرا لتأمين الاحتفالات بمولد العذراء.

وأشار رئيس مركز ومدينة أسيوط، إلى أن غرفة العمليات الخاصة بالمركز تعمل على مدار اليوم، لحل أية مشكلة طارئة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والشعبية داخل المحافظة، وذلك لإخراج الاحتفال بمظهر لائق، خاصة أنه يحضره نحو 5 ملايين مواطن سنويا.

كانت إدارة مرور أسيوط، قامت بعدد من التحويلات المرورية، شملت تغيير مسار السيارات القادمة من وإلى مركز الغنايم إلى الطرق الفرعية بقرى شطب وموشا وريفا والزاوية، وتم عمل 3 أكمنة مرورية على هذه الطرق، فضلا عن النقاط السرية، وأن المتجه إلى الغنايم أو قرى ريفا أو الزاوية من موقف الشادر، يسلك الطريق "الوسطى" أسفل كوبري أسيوط العلوي، وتم عمل 8 أكمنة مرورية وتفتيشية من أمام كشك الشرطة العسكرية حتى دير العذراء بدرنكة، فضلا عن نقاط سرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة