رئيس قصور الثقافة: الانتهاء من أعمال تجديد قصر ثقافة شبين الكوم قريبا

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:00 م
رئيس قصور الثقافة: الانتهاء من أعمال تجديد قصر ثقافة شبين الكوم قريبا الشاعر أشرف عامر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الشاعر أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، يرافقه أحمد درويش رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى قصر ثقافة شبين الكوم وصبرى عبد الرحمن مدير عام الثقافة بالمنوفية، للوقوف على آخر ما وصلت إليه أعمال الإحلال والتجديد بقصر ثقافة شبين الكوم. 

وقام عامر بتفقد القاعات الموجودة بالقصر واستمع إلى شرح من مهندسى الشركة المنفذة للمشروع، وطالب بسرعة الانتهاء منه فى أقرب وقت، كما أكد مراعاة الدقة فى تنفيذ الأعمال مع ضرورة الحفاظ على متطلبات الحماية المدنية، والعمل على إنجازها طبقا للشروط المعتمدة بالكود المصرى تلافيا لأى معوقات فى المستقبل.

جدير بالذكر أن القصر تأسس عام 1970، وبدأت الصيانة له في عام 2009، ويتكون من ثلاثة أدوار تتضمن قاعة مسرح يسع لحوالى 430 كرسيا، سينما تسع لحوالى 450 كرسيا، مكتبة عامة، نادى مرأة، مكتبة الطفل، مرسم الطفل، نادى علوم، نادى مواهب، نادى تكنولوجيا، مرسم فنون تشكيلية، قاعة للحرف البيئية، غرف تدريبات فنون شعبية، قاعة معارض، وتبلغ مساحة القصر حوالى 2200 م، وقد وصلت الأعمال به إلى ما يقرب من80% من مكوناته، وكان د. عبد الواحد النبوى وزير الثقافة الأسبق قد افتتح المبنى الإداري لفرع ثقافة المنوفية فى يونيو 2015.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة