وزير الإعلام اليمنى يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت عدة أيام

الإثنين، 07 أغسطس 2017 07:37 م
وزير الإعلام اليمنى يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت عدة أيام مطار القاهرة

كتب محمود عبد الغنى

غادر مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين، معمر الإريانى وزير الإعلام اليمنى بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام.

 

وأجرى الإريانى محادثات مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايلسات" اللواء أحمد أنيس تناولت أوجه التعاون المشترك بين اليمن ومصر فى المجالات المتصلة ببث القنوات الفضائية اليمنية.

 

وأعرب وزير الإعلام عن تقديره للجهود التى قدمتها نايلسات ودعمها لاستمرار بث القنوات الفضائية اليمنية الشرعية، وأكد على ضرورة أن يتم العمل على تذليل أى عراقيل او صعوبات فنية او مالية تواجه تفعيل العمل المشترك، وأبدى حرص وزارة الإعلام فى اليمن على تفعيل التعاون المستقبلى مع نايلسات بما يتناسب مع العلاقات الأخوية المتميزة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين. 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة