سمية الخشاب وأحمد سعد دويتو ناجح فنيا فهل يعلنان الزواج رسميا؟

الإثنين، 07 أغسطس 2017 04:06 م
سمية الخشاب وأحمد سعد دويتو ناجح فنيا فهل يعلنان الزواج رسميا؟ سمية الخشاب وأحمد سعد
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد فنيًا وحققا نسبة مشاهدة كبيرة للأغنية التي جمعتهما وكلاهما لديه موهبة ثنائية وهى موهبة الغناء والتمثيل ولذلك لابد أن يفكر سعد وسمية في تقديم عمل درامي غنائي إما مسرحي أو سينمائي.

كل مؤهلات النجاح متوفرة لسمية الخشاب وأحمد سعد فنيًا وربما أيضًا هناك توافق كبير إنسانيًا فهل يكللان علاقتهما الفنية والإنسانية بزواج رسمي؟ وهل بالفعل تم الزواج ولكن يتكتمان عن إعلانه؟ أسئلة كثيرة لا يجيب عليها أحمد سعد ولا سمية الخشاب وخلال مشاركة  الفنانة سمية الخشاب بالغناء في حفل الفنان أحمد سعد تلبية لرغبة الجمهور الذي أصر على صعودها بجوار «سعد» على المسرح الروماني سئل أحمد سعد عن علاقته بسمية الخشاب فرفض الحديث عن ذلك الموضوع.

احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب

 

يذكر أن سمية الخشاب كانت قد شاركت أحمد بالغناء من خلال أغنيتهما الشهيرة «بالحلال يا معلم»، أمام الجمهور الذي ردد بكل حماس ونجح دوي صوتهم في إشعال المسرح، كما شكر «سعد» ضيفة الحفل على حضورها وسط جمهوره الذي ملأ القاعة قبل بداية الحفل الذي حضرته أيضًا إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا.

وتعد هذه المرة الأولى التي يغني فيها الثنائي هذه الأغنية «لايف» بعد النجاح الذي حققته منذ طرحها قبل رمضان الماضي، حيث تجاوز عدد مشاهداتها على اليوتيوب 6 ملايين مشاهدة.

وقدم «سعد» العديد من أغنياته المميزة وتترات المسلسلات التي قام بغنائها ولاقت إعجاب الجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة