أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. وزير الرياضة يكرم منتخبات الصم لكرة القدم والكونغ فو والخماسى الحديث

الإثنين، 07 أغسطس 2017 05:30 ص
اليوم.. وزير الرياضة يكرم منتخبات الصم لكرة القدم والكونغ فو والخماسى الحديث خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكرم اليوم خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، عددًا من الاتحادات الرياضية التي حققت نتائج متميزة خلال الفترة الأخيرة من خلال البطولات المختلفة، منها منتخب مصر للصم والبكم الذى أحرز المركز الثالث في بطولة العالم التي أقيمت بإيطاليا، وإحراز الميدالية البرونزية فى أولمبياد الصم والبكم 2017، التى شارك فيها 16 فريقا من دول آسيوية وأوروبية وعربية وانطلقت المنافسة بينهم فى 18 يوليو الماضى.

كما سيقوم وزير الرياضة بتكريم المنتخب الوطنى للكونغ فو بعد الفوز ببطولة أفريقيا السادسة التي أقيمت في بنين بمشاركة 15 دولة أفريقية، فضلا عن تكريم منتخب شـباب الخمـاسـي الحـديـث، الذى حصد ٦ ميـداليـات فى بطـولة العـالـم للشـباب تحـت 19 سـنة التى اقيمت في الفترة من 17 إلى 24 يوليـو بمـدينة بـراغ بجمهـورية التشـيك حيـث كـان رصيـد مصـر في البطولة ذهبيـة و3 فضيات وبرونزيتان.

ويفتتح عبد العزيز قبل تكريم المنتخبات فرع أحد البنوك بمركز شباب الجزيرة قبل التوجه إلى مركز التعليم المدنى.

كان خالد عبد العزيز قد شهد نهائى البطولة العربية باستاد الأسكندرية بين فريقا الترجى التونسى والفيصلى الأردنى، بحضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

يذكر أن وزير الرياضة قام بتكريم فريدة عثمان بطلة العالم فى السباحة بعد حصد برونزية البطولة التى أقيمت بالمجر، ولتكون أول مصرية فى التاريخ تتوج على منصات بطولات العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة