المطربة الصاعدة مى مصطفى: "مبحاولش أقلد أصالة.. والحجاب ميزة مش عائق"

الإثنين، 07 أغسطس 2017 03:48 م
المطربة الصاعدة مى مصطفى: "مبحاولش أقلد أصالة.. والحجاب ميزة مش عائق" المطربة الصاعدة مى مصطفى
كتب: محمد شعلان – أدار الندوة: حسن مجدى - تصوير: حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صوت جديد غزا عالم الفن والغناء عبر بوابة "مواقع التواصل الاجتماعى"، لم تعتمد سوى على قوة صوتها وموهبتها التى شبهها الكثيرون بصوت النجمة الكبيرة أصالة لتكون مفتاح وصولها لقلوب الجماهير، وإثارة إعجابهم وتحولها إلى مشروع لنجمة حقيقية جديدة.. هى "مى مصطفى" التى وصل صوتها لأكثر من 5 ملايين متابع، عبر بوابة "السوشيال ميديا" فقط، ودون أن تصور كليب، أو تنفق مئات الآلاف على الدعاية، وقبل حتى أن تطلق ألبوم غنائى باسمها.

 

 

استقبلت اليوم السابع المطربة "مى مصطفى" لتروى قصة صعودها من نشأتها إلى تحقيقها نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتحكى "مى" خططها المستقبلية بعد شهرتها ونجاح أغنيتها "مش فى حسباته" وإعادة تقديمها لأغنية الفنانة أصالة"اسكت بقى"، وقصة تقارب صوتها مع المطربة الكبيرة، والاهتمام الإعلامى الذى يحيط بها فى الفترة الحالية بعد تخطيها مرحلة "السوشيال ميديا".

 

 

وروت مى مصطفى مشوار بدايتها الفنية، قائلة "أحب الغناء منذ صغرى وتخرجت فى معهد السياحة والفنادق وفق رغبة والدى، ثم درست بمعهد الموسيقى العربية وغنيت بالأوبرا"، معبرة عن رغبتها فى تقديم الأغانى التى تميل إلى الطرب الأصيل والتى تتمتع بالقوة الفنية.

 

 

وأكدت المطربة الصاعدة، مى مصطفى، أن تشابه صوتها بالفنان السورية أصالة شىء يسعدها نظرا لأنها قامة فنية كبيرة ولكن تقارب الأصوات يعد ميزة وعيب فى ذات الوقت بالنسبة لها، مشيرة إلى أن الميزة تتمثل فى تقارب طبقات الصوت وقوة صوتها إلا أن العائق يكمن فى عرقلة إنتاج بعض أعمالها الفنية الشخصية بسبب تشابه صوتها مع أصالة، مضيفة بأنها مستمرة فى مشوارها ولها العديد من المعجبين الآن بالفعل.

 

وتابعت: "أنا مبحاولش أقلد أصالة الأمر أن صوتنا متشابه فى القوة، ومش بشوف دية حاجة وحشة، مثلا لو طلع قدامنا موهبة حارس مرمى عظيم بيأدى نفس أداء عصام الحضرى، هل هنقوله لأ وأنت كده متنفعش.. ولا هنشجعه.. وحتى فى عالم الفن عندنا نماذج كتير لأصوات متشابهة لكن كل واحد فيهم ليه نجاحة، زى جورج وسوف وجورج الراسى.. هما الاثنين صوتهم قريب لبعض لكن كل واحد ليه نجاحه وليه جمهوره".

 

وعن اختيار دخولها عالم الفن بالحجاب الذى قد يراه البعض عائق، أوضحت مى مصطفى أن ارتداءها الحجاب ليس أزمة أمام مشوارها الغنائى طالما أن ادائها الفنى متميز ولديها قبول لدى الجمهور، قائلة: "الحجاب ميزة مش عائق وطالما الأداء كويس وفى قبول عند الجمهور يبقى مفيش مشكلة وأعتقد أنى نفس الأغانى التى كنت أقدمها قبل أن ارتدائى الحجاب، مازلت أغنيها دون أى أزمة"، كما أفصحت عن تلقيها عروض غنائية من منتجين شريطة خلعها الحجاب ولكنها رفضت لتمسكها به عن اقتناع.

 

 

وأضافت أن الحجاب لن يكون عائقا فى تقديمها كافة أشكال الغناء، حتى الأغانى الشعبية، بشرط أن تكون أغانى جيدة، يمكن أن تعيش وتبقى، ومصنوعة بشكل جيد ومحترم، ونفس الأمر مع الأغانى السريعة ذات الرتم الشبابي، وتقول: أنا هقدم الاغانى اللى هتفضل وتعيش، مش ناوية أقدم حاجات تتنسى بعد فترة قليلة، أو أبقى حالة وتمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد المنصورى

موهبة جيدة

موهبة عظيمة وشرف انا انها مصرية اصيلة، بس يا ريت تاخد الدعم اللي تستحقه من النجوم والمسؤلين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة