المصرى يختار ملعبين لخوض مبارياته بالموسم المقبل.. تعرف عليهما

الإثنين، 07 أغسطس 2017 04:39 م
المصرى يختار ملعبين لخوض مبارياته بالموسم المقبل.. تعرف عليهما فريق المصرى

كتب أحمد وجية

قرر مجلس إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبيه، اختيار ملعبين ليخوض عليهما الفريق البورسعيدى مبارياته فى الموسم المقبل، هما استاد النادى المصرى كملعب أساسى، أما البديل فهو ملعب نادى المريخ ببورسعيد .

وكان اتحاد الكرة المصرى قد أرسل لجميع الأندية خطابا رسميا يخطرهم خلاله باختيار ملعبين لكل ناد لخوض مباريات الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن النادي المصرى خاض مبارياته أربعة مواسم متتالية خارج ملعبه، بعد حادثة استاد بورسعيد، الموسم الأول خاض مبارياته فى السويس، وموسمين فى الإسماعيليه وموسما فى الإسكندرية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة