مدير أمن الإسماعيلية الجديد: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمديرية اليوم

الإثنين، 07 أغسطس 2017 05:02 ص
مدير أمن الإسماعيلية الجديد: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمديرية اليوم اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية الجديد أنه سوف تعلن اليوم الإثنين، حركة تنقلات ضباط الشرطة والمباحث داخل المديرية، مؤكدا بأن المديرية ستشهد أكبر حركة تنقلات بداخلها على مختلف الرتب الشرطية بين صفوف ضباط النظام، وضباط ورؤساء المباحث فى كل الأقسام والمراكز والمصالح والإدارات الشرطية التابعة للمديرية.
 
وأضاف مدير الأمن، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أنه منذ تم تكليفه من اللواء مجدى عبد الغفار مديرا لأمن الاسماعيلية، وفور فوصوله للإسماعيلية، قام بعدة جولات على المنشآت الحكومية، ودور العبادة، وتفقد القوات المعينة عليها.
 
وأشار لأنه قام بعقد عدة اجتماعات مع مساعديه ومع ضباط ورؤساء المباحث، ومأمورى الأقسام والمراكز، وتم حثهم على ضرورة توفير الأمن والأمان للمواطنين، واحترام المواطن، مؤكدا: "إننى فى خدمة المواطن الإسماعيلى وكلنا نعمل من أجل المواطن وأمن وأمان المواطن".
 
وأضاف حسين، أن باب مكتبه مفتوح لكل أبناء الإسماعيلية، وسيتم التعاون مع كافة الأجهزة والمواطنين من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية بالمحافظة. كما أكد على، أنه قام بتفقد الأكمنة الحدودية على مستوى المحافظة، مضيفا بأنه سيتم العمل على دعم هذه الأكمنة بقوات وآليات عسكرية مجهزة لتكون مستعدة لأى حدث أو فعل طارئ، مشيرا لأنه سوف يقوم خلال الأيام المقبلة بزيارة جميع الأقسام والمراكز على مستوى المحافظة، والمنشآت الشرطية للتأكد من سير العمل وحسن معاملة المواطن، والتأكد من انتظام جميع القوات المكلفة بعمليات التأمين سواء المعينة على المنشآت الحيوية، أو المواقع الشرطية متواجدة فى أماكنها ومنتظمة فى خدماتها .
 
وأضاف مدير الأمن بأنه، عقب تنفيذ حركة التنقلات سوف يقوم بزيارة الإدارات الشرطية الخدمية على مستوى المحافظة، ومنها شرطة النجدة والحماية المدنية والمرور، للتعرف على قوة كل إدارة ومعرفة طريقة تأمينها ومدى استجابة هذه الإدارات للمواطنين وحسهم على حسن معاملة المواطنين.
 
وأكد مدير الأمن، أنه لا مكان فى المديرية لأى ضابط على مختلف الرتب يتقاعس أو يهمل أو يتكاسل فى عمله أو لم يقدم خدماته للمواطنين. وأشار مدير الأمن، بأنه لليوم الثانى على التوالى قام بقيادة عدة حملات مكبرة على طريق البلاجات لفرض السيطرة الأمنية على هذا المكان، بعد تعدد الشكاوى منه، مع تعيين خدمات و أكمنة ثابتة ومتحركة فى هذا المكان لحماية المواطن الإسماعيلى وشعوره بالأمن والأمان.



الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة