محمد الننى يعلن استمراره فى أرسنال ويكشف مكاسب الدرع

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:53 م
محمد الننى يعلن استمراره فى أرسنال ويكشف مكاسب الدرع محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، استمراره ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزها ليستر سيتى الإنجليزى وجالطة سراى التركى.

وقال محمد الننى: "الحمد لله على الفوز باللقب، الأمر الذى سيمنحنا دفعة معنوية هائلة لتقديم مستويات أفضل خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "على الرغم أن تشيلسى كان المبادر بالتسجيل إلا أن الإصرار والعزيمة التى تحلى بها اللاعبون كانا كلمة السر وراء العودة لأجواء اللقاء بتسجيل هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة ومن ثم الفوز بركلات الترجيح".

واختتم محمد الننى تصريحاته بالتأكيد على البقاء ضمن صفوف أرسنال، معربًا عن ارتياحه مع الفريق اللندني.

ونجح محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الغنجليزى فى رفع رصيده من الألقاب فى مسيرته الأوروبية إلى 6، بعدما حصد ثانى ألقابه مع "المدفعجية" اليوم، الأحد.

وتوج فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بطلاً لمسابقة "الدرع الخيرية" بعد فوزه على تشيلسى بنتيجة 4 – 1 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلى".

انتهى الوقت الاصلى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث بادر تشيلسى بالتسجيل عن فيكتور موسيس بالدقيقة 46 قبل أن ينجح سياد كولاسيناك فى إدراك التعادل لفريق أرسنال بالدقيقة 82 من عمر المباراة.

ونجح أرسنال فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه بعدما أهدر ثنائى تشيلسى كورتوا وألفارو موراتا ركلتى ترجيح، ولعب تشيلسى بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 بعد طرد لاعبه بيدرو أثر تعمده الخشونة الزائدة مع محمد الننى.

وحصل محمد الننى على لقب الدورى السويسرى "4 مرات" مع بازل، قبل أن يفوز ببطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية مع أرسنال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة