لجنة ملاعب بطولة العالم للطائرة: انتهينا من تجهيز 3 صالات.. والتسليم 11 أغسطس

الأحد، 06 أغسطس 2017 02:52 م
لجنة ملاعب بطولة العالم للطائرة: انتهينا من تجهيز 3 صالات.. والتسليم 11 أغسطس على درويش
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء على درويش، مدير لجنة الملاعب والأدوات لبطولة العالم للكرة للطائرة تحت 23 سنة، التى تنظمها مصر هذا الشهر، الانتهاء من تجهيز صالات1 و2 و4 وتبقى فقط صالة 3.

وأوضح درويش أن صالة رقم 3 سيتم الانتهاء منها عقب البطولة العربية لكرة السلة، على أن يتم تسليم جميع الصالات يوم 11 من أغسطس الجارى عقب تركيب نظام قانون اللعبة، مشيرا إلى أنه تم تجهيز غرف كشف المنشطات وغرف الحكام على أعلى مستوى، كما تم الاتفاق مع مندوب الاتحاد الدولي على ترقيم المقاعد، وستكون المقصورة الرئيسية ضمن التجهيزات الأخيرة، بالتنسيق مع لجنة المراسم، لأنها تتوقف على الشخصيات المهمة التي ستحضر حفل الافتتاح.

من جانبه، أكد الدكتور نبيل عبد المقصود، رئيس اللجنة الطبية للبطولة، أنه سيتم تخصيص استمارة طبية لكل لاعب مشارك على أن تخضع كل الوفود المشاركة لفحص طبي منذ وصولها إلى مطار القاهرة.

وأضاف عبد المقصود، أن اللجنة الطبية ستقوم بمتابعة صحية لكل المشاركين فى البطولة من لاعبين وأجهزة فنية وحكام، وتم تخصيص مستشفى قصر العيني الفرنساوي لدخول الحالات الطارئة تحسبا لأية إصابة، وتم توفير سيارات إسعاف في الملاعب وفنادق إقامة المنتخبات كما ستشرف اللجنة الطبية على الطعام المقدم لجميع اللاعبين.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة فى الفترة ما بين 18 إلى 25 من أغسطس الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة