كوتينيو أحدث صفقات برشلونة المرتقبة لخلافة نيمار

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:06 م
كوتينيو أحدث صفقات برشلونة المرتقبة لخلافة نيمار كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق برشلونة الإسبانى محاولاته للتعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد (2017-2018).

رغبة كوتينيو فى الانتقال إلى برشلونة  حفز البارسا للضغط على ليفربول للموافقة على بيع لاعب الوسط البرازيلى، وإتمام انتقاله إلى ملعب "كامب نو"، إلى أن وافق النادى الإنجليزى على بيع اللاعب، وفقًا لتقارير الصحافة الإنجليزية، حيث من المقرر أن يبدأ البارسا المفاوضات على ضم اللاعب غدًا الاثنين.

برشلونة يحسم صفقة كوتينيو بـ 120 مليون استرلينى

من جانبه، أكد نادى برشلونة استعداده لدفع 120 مليون إسترلينى لإتمام صفقة كوتينيو، خاصة أن البارسا حصل على أموال طائلة من بيع أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بانتقال مهاجمه البرازيلى السابق نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو.

كوتينيو نال اهتمام برشلونة بعدما فشل جميع محاولات الفريق الكتالونى للتعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى، لاعب وسط باريس سان جيرمان، بسبب إصرار النادى الفرنسى على عدم التفريط فى اللاعب، الذى صرح مؤخرًا بأنه سعيد مع الفريق الباريسى متراجعًا عن نية الرحيل للبارسا التى تملكته فى بداية سوق الانتقالات.

كوتينيو
كوتينيو نجم ليفربول 

هل يستحق كوتينيو اللعب لبرشلونة؟

سؤال يطرح نفسه بقوة، خاصة أن برشلونة واحدًا من أفضل الأندية فى العالم، ولكن الأرقام التى حققها كوتينيو منذ وصوله إلى ليفربول فى صيف 2013 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالى تنبأ عن تألقه بالضرورة فى حال انتقاله إلى ملعب "كامب نو".

كوتينيو لا يزال صغيرًا حيث يبلغ من العمر 25 عامًا، ولا يزال أمامه سنوات طويلة للتألق فى ملاعب كرة القدم كما أن طريقة لعبه تتناسب كثيرًا مع البارسا خاصة أن سيضيف للفريق الكتالونى مهارة أخرى غير موجودة وهى قدرته على التسديد من مسافات بعيدة وهو ما يميزه مع الليفر.

كوتينيو لاعب ليفربول
كوتينيو يقترب من برشلونة

كوتينيو نجم ليفربول فى آخر 4 مواسم

كما أن تألق كوتينيو على مدار 4 مواسم فى ليفربول منذ وصوله فى صيف 2013 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي كان سببًا فى أن أصبح رجل الفريق الأول، حيث شارك لاعب الوسط البرازيلى فى 138 مباراة بالدورى الإنجليزى على مدار 4 مواسم، سجل 34 هدفًا وصنع 31 "أسيست"، كما شارك فى 13 مباراة ببطولة كأس إنجلترا مع ليفربول سجل 4 أهداف وصنع هدفًا.

جدير بالذكر أن تألق كوتينيو مع ليفربول لم يُكلل بالبطولات بسبب حالة التذبذب التى يعيشها الفريق الإنجليزى حتى الآن على أمل العودة لمنصات التتويج فى كل موسم والغائبة عنه منذ سنوات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة