كل ما تريد معرفته عن برج الأسد.. شجاع وبيحب السيطرة والوظيفة المثالية له العمل كنجم سينمائى.. لو بتحبه اضحك على نكته المملة.. ولو مش عايز تخسره ماتنصحوش.. ضعف النظر ومشاكل الظهر أشهر الأمراض لديه

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:00 ص
كل ما تريد معرفته عن برج الأسد.. شجاع وبيحب السيطرة والوظيفة المثالية له العمل كنجم سينمائى.. لو بتحبه اضحك على نكته المملة.. ولو مش عايز تخسره ماتنصحوش.. ضعف النظر ومشاكل الظهر أشهر الأمراض لديه شخص جذاب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرفه بمجرد النظر إليه فهو شخص معتز بنفسه ويجذب الجميع حوله فتدهشك اجتماعيته والتفاف الأصدقاء من حوله، فيجد متعة كبيرة فى بقائه معهم والقيام بالإنفاق عليهم أو اتخاذ أى سلوك يجعله مسئول عنهم، إنه برج الأسد، وفى شهر ميلاد برج الأسد تستعرض خبيرة الأبراج هالة عمر كل ما يتعلق ببرج الأسد من صفاته للمهن المناسبة له لطبيعة تعامله فى الحب والرومانسية، فى السطور المقبلة.

شخص جذاب
شخص جذاب

 

طباعه وشخصيته

يتميز برج الأسد بأنه شجاع، ويحب السيطرة وقيادة الآخرين، وجذاب، ومخلص وشديد الاعتزاز بنفسه، نبيل إلى أقصى الحدود غير خبيث ويمتلك حسًا كبيرًا للعدالة والمثل العليا، حاد الذكاء، يهتم بحسن سيرته وشرفه ويحترم الأقوياء ويكره الضعفاء، واسع القلب ويحب أن يمد يد المساعدة للآخرين، ومن صفاته المميزة قدرته الهائلة على جذب الآخرين إليه بكرمه وقلبه المحب.

ويمتلك القدرة على إدارة شئون الآخرين، لذلك نرى أن الكثيرين من أصحاب هذا البرج سياسيون وعلماء نفس، ويحتاج دائمًا إلى الشهرة ومديح الناس وإعجابهم به، ويحب دائما أن يكون الأول فى إبداء رأيه، لا يقبل النصح من أحد ولا يحتاج إلى مساعدة فى حل مشاكله، ويتحول إلى رجل سيئ إذا تعرض للإهانة، وهو متسامح وصديق مخلص وعدو قوى لمن يعاديه، ويحب الأسد ارتداء الثياب الغالية واهتمامه الأول بنفسه وبحاجة دائماً ليحيط الناس به ولكنه عصبى وغروره لا يحتمل فلديه ثقة شديدة بالنفس .

برج الأسد والعمل

هو رجل المشاريع الكبرى، ويحب النجاح ويكره الفشل، وعندما تتوفر لمشاريعه القوى والكفاءات اللازمة يكتب له نجاح باهر فهو رجل مسرحى تراه هادئًا على خشبة المسرح أو فوق منصته يلقى خطابًا، فلديه طموحات سياسية، ويمارس النشر الفنى وصولاً إلى معارض الرسم وبيع الأشياء الثمينة وخلق الموديلات والإعلان وجميع المهن التى تشد أكبر عدد من الجمهور، المصارف والأعمال التجارية والمناصب التى يدير منها شئون الآخرين ويعمل بجد وضراوة إذا عمل، ومواهبه الخلاقة تجد مكانًا لها فى المسرح والسينما وطبيعته الفنية تسمح له بالتحول إلى التدريس والرياضة .

برج الأسد والصحة

مشاكل فى النظر
مشاكل فى النظر

 

تراه صحيح البنية قويًا لكن هناك عدة نقاط ضعف فيه، باستثناء ضعف نظره، عليه مراقبة قلبه، فهو قلق أكثر مما يبدو عليه، وقد يترك الهموم تأكله، وهذا يؤثر كثيرًا فى صحته، الظهر منطقة حساسة جدًا لديه، فقراته ومشاكلها قد تنغص عليه حياته .

وعندما يعمل تشع منه طاقة احتمال عجيبة وهو يرهق كل من حوله لكن عليه أن يريح نفسه عندما يشعر بالتعب، المهم أن يرتاح ويريح أعصابه الحساسة جداً، ومن الناحية الغذائية ورأفةً بدورته الدموية عليه ألا يكثر من تناول اللحوم وتعاطى الكحول أو كل ما يساعد على ارتفاع الضغط الدموى، وعليه أن يشرب عصير الفاكهة الطازجة والبرتقال وما يشابهه وأكل الفواكه الجافة التى تحتفظ بسكرها الطبيعى، ويوافقه الزعفران وكذلك الثوم .

 

آلام الظهر
آلام الظهر

 

برج الأسد والحب والزواج

 

يحب حماية المرأة التى تستهويه ومن أجلها يرفع الجبال ولكنه بالمقابل يطلب منها الإعجاب والاستحسان المطلق، وحيث إن الأسد يحب دائمًا أن يكون فى دائرة الضوء فإنه ينجذب إلى النساء الجميلات والأنيقات اللواتى يضفن شعاعًا إلى دائرة الضوء التى يجب أن يعيش دائماً فى وسطها، لذلك على المرأة أن تكون فى كامل أناقتها وأحسن حالاتها عندما تكون برفقته.

ويبدو الرجل الأسد شديد الثقة بنفسه وهو كذلك فعلاً لكنه أحيانًا يشعر بعدم الاطمئنان ويحتاج إلى من يطريه ويضرب على وتر "الأنا" عنده، ويتمتع الأسد بظرف كبير فاحرصى على أن تضحكى لنوادره، ولا يهمه إذا كانت حبيبته أو زوجته تعمل بشرط ألا تتعدى شهرتها شهرته أو يعلو منصبها عن منصبه أو تجنى مالاً أكثر مما يجنيه أو تنال نجاحًا أكثر منه، صحيح أنه ينجذب إلى النساء القويات الشخصية والمليئات حيوية ونشاطاً لكنه يريد دائمًا الرأس وهى التابع، ولذلك على المرأة أن تدع الأسد يأخذ زمام المبادرة واتخاذ القرارات المهمة.

 

برج الأسد
برج الأسد

 

وهو عاطفى جدًا ويحب ممارسة الحب العنيف دائمًا ويحب أن تكون شريكة حياته تتمتع بالجنس وتشاركه رغباته الجنسية، ونادرًا ما تلتقى أسدًا عازباً لكن سيئته أنه يحتفظ بعشيقة له حتى ولو كان متزوجاً، وروح الكبرياء وعصبيته الظاهرة تسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية، إذا افتقد الحب يحزن كثيراً ويتأثر لكنه لا يظهر ذلك، وإذا كانت حبيبته برفقته ينفق عليها بإسراف ويصحبها إلى أفخر الأماكن وهو يغار كثيراً ويعتبر امرأته ملكاً له روحاً وجسداً ولذلك على المراة أن تتجنب دائماً إثارة غيرته.

 

وبشكل عام هو كزوج لطيف وصاحب قلب كبير، وإذا حصل على الاحترام الذى يريد من أفراد عائلته يكون مثالاً للكرم والشجاعة، ولا يحب العائلة الكبيرة ولا يحب أيضاً من امرأته أن تظهر عاطفتها كثيراً نحو أطفالها .

شخصية قوية
شخصية قوية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة