أكرم القصاص - علا الشافعي

عميد إعلام القاهرة: دكتور ياسين لاشين لا يمثل الكلية

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:28 م
عميد إعلام القاهرة: دكتور ياسين لاشين لا يمثل الكلية إعلام القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دكتور ياسين لاشين لا يمثل الكلية.. هذا ما قالته الدكتورة جيهان يسرى، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وطالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعى وغيرهم ممن يزجون باسم الكلية فى غير موضع لائق من خلال موضوع الأستاذ المتهم بالتحرش ياسين لاشين قائلة: "على الجميع الالتزام وعدم الزج باسم الكلية فى مثل هذه الموضوعات المشبوهة فياسين لاشين لا يمثل الكلية ووجوده بها لا يعبر عنها أو يرتبط باسمها وتاريخها العريق".

 

جيهان يسرى

جيهان يسرى: طالبة تسجيل التحرش ليس فى إعلام القاهرة

 

وأضافت "يسرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن صاحبة الصفحة التى نشرت عن موضوع "ياسين لاشين" اعترفت بأن صاحبة الواقعة ليست طالبة بكلية الإعلام وأن هذه الصفحة تم إغلاقها بعد هذا الاعتراف، قائلة: "على صاحبة الواقعة الحقيقية اللجوء للجهات الرسمية والقانونية للحصول على حقها ولابد من عدم التشهير بالكلية لأنها مؤسسة محترمة وتاريخها يخبر عنها".

 

ياسين لاشين

دكتور ياسين لاشين لا يمثل كلية الإعلام

 

وأشارت إلى أنه فى الوقت الذى لا يقترن فيه اسم ياسين لاشين بالكلية ولا يمثلها، إلا أنها لن ترضى بهذه التصرفات أيا كان مصدرها، موضحة أنها تعد مذكرة رسمية بالموضوع لرفعها لرئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، وأن هذه المذكرة تتضمن اتهامات صريحة للدكتور ياسين لاشين بأنه يسيئ إلى سمعة الكلية ويشهر بها فى الموقع الإلكترونية والفضائيات.  

 

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى، خلال اليومين المنقضيين حالة من الغضب جراء انتشار تسجيل صوتى للدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، يتضمن تحرشا لفظيا بإحدى الطالبات، ما دفع جامعة القاهرة للتدخل وإعداد الكلية مذكرة رسمية حول الموضوع، تمهيدا لرفعها للدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة الجديد.

 

عثمان الخشت

وحدة مناهضة التحرش بجامعة القاهرة تحقق 

 

وكشف مصدر مسئول بجامعة القاهرة، أن الجامعة قررت إحالت واقعة التحرش المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ضد الأستاذ المذكور إلى وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بالجامعة، وذلك لدراسة القضية دراسة مستفيضة قبل إحالتها للشئون القانونية بالجامعة.

 

كانت جامعة القاهرة أحالت الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ المتفرغ بقسم العلاقات العامة والإعلام بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، إلى التحقيق لاتهامه بالإساءة والتشهير بسمعة أساتذة الكلية بالقنوات الفضائية، إذ أن التحقيقات مستمرة مع الدكتور ياسين لاشين حتى الآن وتمت إضافت ملف التحرش بالفتيات الذى انتشر خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى إلى ملف التحقيق الخاص بالأستاذ المذكور.

 

 
كلية الاعلام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

الدكتور ياسين لاشين استاذ متفرغ بكلية الاعلام

طالما هو أستاذ بكلية الإعلام فهو يمثل الكليه يا دكتوره طبقا لقانون تنظيم الجامعات

عدد الردود 0

بواسطة:

فادية

د. جيهان يسري: د. ياسين لاشين لا يمثل كلية إعلام القاهرة

يبدو انه يمثل بفرقة حسب الله التاسع عشر !!.... هل هذا رد مقبول ان يصدر عن عميدة كلية الاعلام التي يعمل بها هذا اللا ممثل ...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

ردا على عميد اعلام القاهرة

سيادتك الاتهامات دى مش وليدة اليوم دى لها عدة اشهر ليه ماحققتش فى هذه الاتهامات جاى تحقق دلوقتى ولما ثبتت التهم الموجهة للدكتور لاشين موثقة بالصور وشهادة الطلبة جاى تقول دكتور لاشين لايمثل الكلية هو سيادتك اثناء وقوع التحرش والرشوة مش كان فى الكلية ومازال فيها ولكن كيف تبررون فشلكم واهمالكم فى محاسبة من يخطىء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة