أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مجلس نواب الأردن يبحث مع وزير خارجية اليمن القضايا والعلاقات الثنائية

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:30 م
رئيس مجلس نواب الأردن يبحث مع وزير خارجية اليمن القضايا والعلاقات الثنائية رئيس مجلس النواب الأردنى المهندس عاطف الطراونة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث رئيس مجلس النواب الأردنى، المهندس عاطف الطراونة، اليوم الأحد، مع نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية اليمنى، عبد الملك المخلافى، عددا من القضايا ذات الإهتمام المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وعرض الطراونة، خلال اللقاء، إنجازات مجلس النواب الأردنى فى الدورة الإستثنائية التى تضمنت العديد من التشريعات الإصلاحية والقضائية.

كما تناول الطراونة، الإجراءات والجهود التى يبذلها المجلس لفضح والتصدى لممارسات الإحتلال الإسرائيلى بحق الشعب الفلسطينى، وآخرها تزويد البرلمانات والإتحادات والجمعيات العربية والإقليمية والدولية بمشاريع القوانين العنصرية التى ناقشها وأقرها الكنيست الإسرائيلى، وتستهدف الفلسطينيين والقدس الشريف والأسرى الفلسطينيين فى سجون الإحتلال.

من جانبه، أشار المخلافى، إلى أن انجازات البرلمان الأردنى دليل واضح على العافية والصحة التى تتمتع بها الأردن، وأن الإستقرار والأمن وتكامل السلطات يحفظ أى بلد من الأخطار، معربا عن تقدير اليمن، حكومة وشعبا، للأردن لوقوفه إلى جانبه ودعمه فى مختلف المحافل الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة