حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:17 ص
حسن حسن وشقيقه الهارب "دونت ميكس" فى بطولة العالم للمصارعة اللاعب حسن حسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطّر البطل الجديد حسن حسن حروف اسمه بالبرونز فى عالم المصارعة بعد تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية بمنافسات بطولة العالم للمصارعة للشباب، والتى تقام بفلندا، معلنا عن قهر كل الظروف التى شهدتها منافسات البطولة من هروب شقيه أحمد حسن والذى تخلف عن العودة مع المنتخب إلى القاهرة.

 

حسن حسن تأهل إلى مباراة البرونزية بعد الفوز على لاعبى ألمانيا والصين، فى أدوار الترضية من البطولة، وكان قد فاز على لاعب إيران بدور الـ16، على أن يلتقى مع لاعب الهند فى المباراة المقبلة.

 

الألقاب والميداليات ليست بجديدة على البطل حسن حسن، حيث حقق المركز الخامس ببطولة العالم، كما حصد خلال هذا العام ذهبيتى بطولة أفريقيا للكبار والشباب رغم سنة الصغير، حيث يبلغ ١٨ عاما فقط.

 

فى المقابل هرب شقيقه أحمد محمد حسن لاعب منتخب الحرة الذى تخلف عن العودة مع البعثة إلى مصر، وحصل على جواز السفر من غرفة المدير الفنى، هاربا إلى السويد للإقامة لدى أحد أقاربه، بعد أن خسر فى فى أول مباراة له بالبطولة أمام منافسه لاعب أذربيجان ٤/١ ليخسر نفسه أيضا بعد أن طلب من العاملون بفندق إقامة المنتخب مفتاح غرفة المدير الفنى، وحصل على جواز السفر الخاص به ليهرب إلى السويد والإقامة لدى أحد أقاربه وتخلف عن العودة مع المنتخب إلى القاهرة. وقد سبق وحقق اللاعب الهارب فضية أفريقيا للكبار هذا العام وذهبية منافسات الشباب.

 

اللاعب الهارب احمد حسن
اللاعب الهارب أحمد حسن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة