تستقبل جامعة عين شمس الطلاب الراغبين فى التحويل للدراسة بها اعتبارا من غد وحتى 30 من أغسطس الجارى، وذلك للفرق العليا "الفرقة الثانية والثالثة".
وقال محمد الديب أمين مساعد الجامعة لقطاع شئون التعليم والطلاب، فى بيان للجامعة، إن معامل التنسيق بالجامعة استقبلت 1950 طالبا فى التحويل الإلكترونى لتقليل الاغتراب.
وأشار إلى أن الجامعة تستمر فى استقبال الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة من الشهادات المعادلة العربية والأجنبية حتى 15 أغسطس الجارى.