الأنبا موسى: أسقف الفيوم فى خلوة بالدير وإبعاده مجرد شائعات

الأحد، 06 أغسطس 2017 08:40 م
الأنبا موسى: أسقف الفيوم فى خلوة بالدير وإبعاده مجرد شائعات الأنبا موسى أسقف الشباب
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الأنبا موسى أسقف الشباب ما يشاع عن إبعاد الأنبا إبرام أسقف الفيوم وإيداعه الدير، مؤكدًا أن الأسقف في خلوة بالدير، مضيفًا:  "اطمئننا عليه وزرناه وقال ياريت تتركوني وسيبناه في خلوته".
 
واستكمل في مؤتمر العقيدة الذي يعقد بالمركز الثقافي القبطي : "عبرنا له عن محبتنا وزرناه كخمس آباء وهو جوهرة في العلم اللاهوتي والاكليريكي والرعاية لشعبه"، مضيفًا: "دعاني مرة لزيارته في دير العزب وفوجئت بالخدمات التي قدمها للفقراء وهو استلهم روح الانبا ابرام محب الفقراء". 
 
وواصل: "ننعم جميعًا بحب ورعاية البابا تواضروس وهو نموذج للأبوة والرعاية ودارسي الدراسات الكتابية والكتاب المقدس ومن علماء التربية للأطفال وأسس مركزًا في كنج مريوط يعود إليه المسلمون والأقباط".
 
وأكد الأنبا موسى أن المسيح سلم الإيمان وتسلمه مارمرقس الذي سار في شوارع الإسكندرية ينشر العقيدة حتى قطع حذائه واستمرت من جيل إلى جيل حتى وصلنا للبابا رقم ١١٨، مضيفًا: سعداء أن كنيستنا تمشي على خط ثابت وليس تحجر فهو ثبات لما سلمه لنا الآباء.
 
وكانت شائعات قد أثيرت عن ابعاد الأنبا إبرام اسقف الفيوم وايداعه الدير بعد خلاف بينه وبين البابا تواضروس وهو ما ثبت عدم صحته .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة