"اتحاد الصناعات" ينظم ورشة عمل لتوعية أصحاب الأعمال بحقوقهم

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:09 م
"اتحاد الصناعات" ينظم ورشة عمل لتوعية أصحاب الأعمال بحقوقهم ورشة عمل أعرف حقك
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وحدة شئون العمل باتحاد الصناعات، صباح اليوم الأحد، ورشة عمل بعنوان "أعرف حقك"، والتى تهدف الى توعية أصحاب الأعمال من أعضاء الاتحاد بحقوقهم الواردة بقانونى العمل والتأمينات.

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة فاطمة الرزاز، مستشار اتحاد الصناعات لشئون العمل والمشرفة على وحدة شئون العمل التابعة للاتحاد، على أن تلك الورشة هى واحدة من سلسلة ورش عمل من المقرر عقدها خلال الفترة المقبلة، لتوعية أصحاب الأعمال بحقوقهم بقانونى العمل والتأمينات، مثل دور مفتش القوى العاملة والحوار الاجتماعى والمفاوضة الاجتماعية، لافتة إلى أنه من المقرر عقد حوالى 6 ورش عمل فى هذا الإطار، يتبعها سلسلة أخرى من ورش العمل تحت عنوان "أعرف واجباتك"، والتى تركز على واجبات أصحاب الأعمال تجاه العاملين بمنشأتهم.

 

وأشارت الرزاز، إلى أن التأمينات الاجتماعية تعد من أهم النقاط التى يحتاج أصحاب الأعمال التوعية بشأنها، موضحة أنه دعوة أعضاء اتحاد الصناعات من جميع الغرف الصناعية التابعة للاتحاد للمشاركة فى ورش العمل.

 

وفى سياق متصل، أوضحت مستشار اتحاد الصناعات لشئون العمل، إلى أن لجنة العمل باتحاد الصناعات قدمت ملاحظاتها بشأن مسودة قانون العمل الجديد، إلى لجنة القوى العاملة بالبرلمان، مضيفة أنه سيتم الرد على تلك الملاحظات عقب استئناف العمل بالبرلمان بدور الانعقاد المقبل.

 

الجدير بالذكر أن وحدة شئون العمل باتحاد الصناعات، تم إنشاءها عام 2015، بهدف تقديم خدمات لأعضاء الاتحاد فيما يتعلق بقانونى العمل والتأمينات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء شديد

حقوق أصحاب الأعمال !!!!!!

يا ناس عرفوهم حقوق العمال إللي في ذمتهم قولوا لهم خدوا بالكم من عمالكم اتقوا الله فيهم . مش تقوللي حقوق أصحاب الأعمال .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة