أخبار أرسنال اليوم عن رغبة إيفرتون فى التعاقد مع ويلباك

الأحد، 06 أغسطس 2017 10:44 ص
أخبار أرسنال اليوم عن رغبة إيفرتون فى التعاقد مع ويلباك ويلباك مهاجم أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل دانى ويلباك، مهاجم أرسنال الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى ايفرتون من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ايفرتون يرغب فى ضم مهاجم أرسنال

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى إيفرتون يستعد لتقديم عرض رسمى إلى نظيره أرسنال يصل لـ30 مليون جنيه إسترلينى من أجل التعاقد مع ويلباك، بعدما فشل فى ضم زميله فى الفريق اللندنى أوليفيه جيرو.

ويبحث إيفرتون عن التعاقد مع مهاجم جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله لاعبه روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد الانجليزي.

وكان نادى أرسنال تعاقد مع دانى ويلباك قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 16 مليون جنيه استرليني، وتبدو فرص اللاعب إلى ايفرتون، بعدما أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال فى أكثر من مناسبة على بقاء مهاجمه التشيلى أليكسيس سانشيز مع الجانرز، بالاضافة بعد ضم ألكسندر لاكازيت.

 

أرسنال يواجه تشيلسى اليوم فى الدرع الخيرية

 

سيكون ملعب "ويمبلى" فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، مسرحا لمباراة "ديربى لندن" التى تجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى وتشيلسى فى بطولة "الدرع الخيرية" أى كأس السوبر الإنجليزي.

ويخوض أرسنال المباراة بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد بعدما تغلب فى المباراة النهائية على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فيما يخوض "البلوز" اللقاء بصفته بطلا للنسخة الأخيرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

فريق أرسنال
فريق أرسنال

 

ويسعى أرسنال لحصد اللقب لمصالحة جماهيره بعد الإخفاق فى التأهل للنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والحصول على ثقة مشجعيه مع انطلاق الموسم الجديد ومواصلة التفوق على تشيلسى، بعدما نجح فى حصد كأس الاتحاد على حساب "البلوز" فى مايو الماضى.

كما يأمل أرسنال فى الاقتراب من مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة "الدرع الخيرية" بـ11 لقبا، وذلك باعتلاء منصة التتويج للمرة السابعة فى تاريخه، وتوسيع الفارق مع تشيلسى صاحب الألقاب الثلاثة.

وفى المقابل، يسعى الإيطالي أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى، لقيادة "البلوز" نحو حصد أول ألقاب الموسم الجديد، بعدما نجح فى موسمه الأول مع تشيلسى فى الحصول على لقب "البريميرليج" والعودة مجدداً لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

مارسيليا الفرنسى يسعى لضم مهاجم أرسنال

أبدى نادى مارسيليا الفرنسى رغبته فى التعاقد مع الفرنسى أوليفيه جيرو، مهاجم أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينضم إلى سباق الأندية الراغبة فى ضم اللاعب وأبرزها وستهام يونايتد الانجليزي.

محمد النني وجيرو في تدريبات أرسنال
محمد النني وجيرو في تدريبات أرسنال

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن نادى مارسليا يسعى لتدعيم هجومه بالتعاقد مع جيرو الذى يبحث عن المشاركة فى المباريات بشكل منتظم لضمان تواجده مع منتخب فرنسا فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.









الموضوعات المتعلقة

سانشيز يكشف عن مصيره مع أرسنال

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 12:12 م

محمد الننى ينجو من مذبحة أرسنال

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:00 م

نجم أرسنال يسخر من "شعر" محمد الننى

الإثنين، 31 يوليو 2017 01:03 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة