خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالأسماء.. استبعاد مبارك و17 متهما من قضية "هدايا الأهرام" "تحديث"

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:47 م
بالأسماء.. استبعاد مبارك و17 متهما من قضية "هدايا الأهرام" "تحديث" المستشار نبيل صادق النائب العام - ارشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار محمد البرلسي، استبعاد 18 متهما، من القضية المعروفة إعلاميا، بـ"هدايا الأهرام".

وحصلت "اليوم السابع" علي أسماء المتهمين وهم كلا من محمد حسني مبارك رئيس الجمهورية الأسبق ونجليه جمال وعلاء،  وحبيب العادلي وزير الداخلية الاسبق ، وفتحي سرور رئيس مجلس الشعب الاسبق وصفوت الشريف وزير الاعلام الأسبق وأحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق.

كما ضمت الأسماء كلا من حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وحاتم الجبلي، وعلي هاشم، وسامي مهران،  ومفيد شهاب، وعبد الله كمال، وأبو الوفا رشوان، وأبو طالب محمود .

وضمت أسماء المحالين للمحاكمة الجنائية بالقضية كلا من من إبراهيم نافع، ومرسي عطالله، وصلاح الغمري، والدكتور عبد المنعم سعيد، وجميعهم شغلوا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الصحفية القومية خلال فترات متلاحقة.

ونسبت النيابة العامة للمتهمين جرائم ارتكاب وقائع تمثل إضرارا بأموال المؤسسة بقيمة 268 مليونا و 121 ألف جنيه، والتي تعد أموالها في حكم المال العام، بتقديم هدايا باهظة الثمن على حساب المؤسسة، لعدد من المسئولين السابقين في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وأسندت النيابة في قرار الاتهام إلى رؤساء مؤسسة الأهرام السابقين تهم الإضرار العمد بالمال العام (أموال مؤسسة الأهرام) وتحميل موازنة مؤسسة الأهرام شراء هدايا باهظة الثمن على نحو يخالف قواعد صرف أموال المؤسسة المقررة قانونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

ههههه هههه

:))))

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررررررر

بالتاكيد هذا شىء جيد لمحاربه الفساد ويجب محاكمه من تسببو فى ذلك مع انهم سيخرجو براءه لان هذه الهديا من صميم عمل رئيس مجلس الاداره ومن سلطته المطلقه فى الاداره وهو فى الاول والاخير قرار وقرار من صلحيات رئيس مجلس الاداره لذا من الافضل اعتبار هؤلاء مثل كفار قريش واسلمو والاسلام يجب ما قبله والعهد الان عهد جديد يحارب الفساد ويحض على الفضيله ويكفى توبه هؤلاء ويتعلم القادمون من سيئات السابقون حتى ولو كان بالقانون لان الاخلاق والحفاظ على المال العام اولى وانفع

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

مبروك

مبروك مبروك مبروك مبروك عليكم وعلينا يارب كتر افرحنا.كملى يا سمين.مبارك علينا وعليكم.عقبال الدعم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اللصوص اعداء تقدم مصر

للاسف بعض اعداء الوطن المرتزقة اللصوص مازالو في مناصبهم الي الان

يجب علي الاجهزة المعني في حالة اثبات فساد اي موظف في المؤسسات الحكومة يجب فصله و سجنه و مصادرة و قطع المعاش عنه و يتحويله الي الشئون الاجتماعية حتي يكون في ردع لهؤلاء الفاسدين

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا حلالالالالاوه على راى المرحوم الفنان الكبير ..

😎!😎

عدد الردود 0

بواسطة:

حرامى الزراعة

وماله

راجل طيب ومحترم هو وكل الحرامية اللى معاه وماله يا اختى براءة براءة حد خسران حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة