أخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 6 / 8 / 2017 ومعاقبة الغائبين

الأحد، 06 أغسطس 2017 11:02 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 6 / 8 / 2017 ومعاقبة الغائبين لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 6 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها معاقبة الثلاثى على فتحى وأحمد جعفر وإسلام جمال للغياب عن التدريبات وعرض مليون دولار سنويًا على السويدى إريكسون لتولى تدريب الفريق.

 

الزمالك يعاقب إسلام جمال وأحمد جعفر وعلى فتحى بسبب الغياب

أكد حسين السيد مدير الكرة بنادى الزمالك أن الثلاثى إسلام جمال وعلى فتحى وأحمد جعفر منقطعون عن التدريبات الجماعية منذ فترة طويلة.

أحمد جعفر
أحمد جعفر

 

وأشار مدير الكرة بالزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى إلى أنه تمت محاولة الاتصال بالثلاثي أكثر من مرة ولم يتم الرد على اتصالات مسئولى النادى.

 

رسميًا.. الزمالك يعير "كماتشو" للاتحاد السكندرى بـ250 ألف جنيه

أنهى نادى الزمالك إجراءات إعارة الناشئ محمد أحمد الشهير بـ"كماتشو" لاعب فريق الشباب مواليد 98 لصفوف نادى الاتحاد السكندرى لمدة موسم.

كماتشو لاعب الزمالك
كماتشو لاعب الزمالك

 

وتواجد كماتشو فى مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تصعيده للفريق الأول ونال ثقة الجهاز الفنى الذى أكد أنه سيكون مستقبل النادى فى السنوات المقبلة.

 

المقاصة يستطلع رأى حسنى فتحى.. واللاعب يؤكد : مصيرى فى يد الزمالك

أجرى مسئولو نادي مصر المقاصة اتصالات مع حسنى فتحى ظهير أيمن نادى الزمالك لاستطلاع رأيه حول عودته مرة أخرى للنادى الفيومى خلال الميركاتو الصيفى .

حسنى فتحى
حسنى فتحى

 

وتلقى حسنى فتحى اتصالا من محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة أكد خلاله الأخير رغبة النادى الفيومى فى عودته لصفوفه مرة أخرى بالموسم القادم .

 

مايوكا يرفض التوقيع على إخلاء طرف من الزمالك

رفض الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الزمالك، طلب مسئولى ناديه بالتوقيع على إخلاء طرف من القلعة البيضاء، بعد الاستقرار على رحيله خلال الميركاتو الصيفى.

مايوكا
مايوكا

 

ويهدد مايوكا بتقديم شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المالية، بعد إعلان مسئولى القلعة البيضاء فسخ التعاقد معه بالتراضى.

 

الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من مسئولى نادى الاتحاد السكندرى الحصول على مليونى جنيه "كاش"، للموافقة على رحيل على فتحى ظهير أيسر القلعة البيضاء لصفوف زعيم الثغر.

على فتحى
على فتحى

 

وعقد مسئولو الاتحاد السكندرى جلسة مع نادى الزمالك خلال الساعات الماضية، شهدت تقديم زعيم الثغر عرضا يقضى بسداد مليون جنيه كاش، ومليون جنيه تقسيطا، للحصول على خدمات على فتحى.

 

الزمالك يسدد 250 ألف جنيه لبرج العرب تلفيات مباراة أهلى طرابلس

سدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، 250 ألف جنيه لمسئولى استاد برج العرب، عبارة عن قيمة تلفيات الملعب خلال مباراة أهلى طرابلس الليبى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا التى ودعها الأبيض.

تلفيات مباراة الزمالك و أهلى طرابلس
تلفيات مباراة الزمالك و أهلى طرابلس

 

ويستضيف ملعب برج العرب مباراة الزمالك و المصرى الثلاثاء المقبل فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر.

 

شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء

يترقب محمود عبد الرازق شيكابالا ، صانع ألعاب فريق الزمالك، تفعيلعقده الجديد مع القلعة البيضاء بعد الاستقرار على بقائه ورفض مبدأ رحيله خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما ترددت أنباء قوية عن إمكانية رحيل الفهد الأسمر.

شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
شيكابالا صانع ألعاب الزمالك

 

باسم مرسى لن يعاقب بعد أزمة عضو الزمالك

أغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك ملف الأزمة الخاصة بباسم مرسى، مهاجم الفريق، بعد دخوله فى مشادة مع أحد أعضاء النادى عقب التدريب الجماعى، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق هناك استعداداً لمواجهة المصرى الثلاثاء المقبل، فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر.

باسم مرسى
باسم مرسى

 

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع إريكسون.. مليون دولار راتبا سنويا

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مباشرة مع المدرب السويدى المخضرم إريكسون، لتولى تدريب الفريق خلال الموسم الكروى الجديد خلفا للبرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق.

السويدي إريكسون
السويدي إريكسون

 

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات بين أحد مسئولى الزمالك البارزين مع إريكسون للتفاوض معه حول تدريب الفريق الأبيض، ووصل العرض إلى تقاضى المدرب السويدى مليون دولار سنوياً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة