مياه الشرب بالقاهرة: قطع المياه عن عدة مناطق لمدة 16 ساعة غدًا

السبت، 05 أغسطس 2017 06:51 م
مياه الشرب بالقاهرة: قطع المياه عن عدة مناطق لمدة 16 ساعة غدًا انقطاع المياه

كتب - أحمد حسن
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه سيتم قطع المياه عن عدة مناطق هى: (جامعة الأزهر والمدن الجامعية بنين وبنات – امتداد رمسيس 1 ، 2 ، 3 – مقر وزارة المالية – تعاونيات الجبل الأخضر – معسكرات الآمن المركزى أحمد شوقى وشريف السباعى وضباط الصف – نادى الشرطة – فندق الماسة – أرض المعارض – استاد القاهرة – قاعة المؤتمرات – الحى السادس – مستشفى حميات العباسية)، وذلك لمدة 16 ساعة.
ومن بين المناطق التى ستشهد ضعف المياه الحى السابع ومدينة التوفيق، ويبدأ ذلك من الساعة 8 صباح غدا الأحد وحتى الساعة 12 مساء نفس اليوم، نظراً لقيام الجهاز التنفيذى لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى بأعمال تحويلات خط المياه قطر 800مم بشارع اسماعيل الفنجرى والمتعارض مع أعمال كوبرى محور الفنجرى.
 
وتهيب الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة