مدرب الترجى: نحترم الفيصلى ونتطلع للفوز بالبطولة العربية

السبت، 05 أغسطس 2017 12:38 م
مدرب الترجى: نحترم الفيصلى ونتطلع للفوز بالبطولة العربية معين الشعبانى المدرب العام لنادى الترجى التونسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معين الشعبانى، المدرب العام لنادى الترجى التونسى، أن فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على الفيصلى الأردنى فى المباراة النهائية التى تجمع بين الفريقين فى الثامنة مساء غد، الأحد، فى نهائى البطولة العربية.

وقال معين الشعبانى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "الترجى والفيصلى استحقوا الوصول إلى المباراة النهائية بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات، نحترم جيداُ قدرات الفيصلى الأردنى وندرك نقاط القوة والضعف لدى المنافس ودرسناها جيداً".

وأضاف مدرب الترجى، "سنلعب غداً من أجل اعتلاء منصة التتويج، هناك من يتحدث أن الترجى سيعانى من غرور لاعبيه فى مباراة الغد فى ظل حديث الأعلام بأننا المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب، يمكننى القول بأنه إذا كان هناك شىء يجب أن نخاف منه فهو أنفسنا".

وأكد معين الشعبانى أن الترجى سيتأثر قليلاً بغياب لاعبه طه الخنيسى بسبب الإيقاف، مبدياً ثقته فى قدرة بقية اللاعبين على تعويض غيابه.

وصعد الترجى التونسى للمباراة النهائية بعدما تغلب على الفتح الرباطى المغربى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بإستاد الأسكندرية الخميس الماضى، حث انتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل الايجابى 1/1 قبل أن ينجح الترجى فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه بالوقت الإضافى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة