محمود طاهر: قانون الرياضة لا يشجع على الاستثمار الرياضى

السبت، 05 أغسطس 2017 01:44 م
محمود طاهر: قانون الرياضة لا يشجع على الاستثمار الرياضى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، أن الغرض من قانون الرياضة الجديد ألا يكون هناك تدخل حكومى، وعدم مخالفة المواثيق الأوليمبية، والسبب الثانى هو تعظيم دورالجمعيات العمومية للاتحادت والأندية، بترسيخ الديمقراطية، التى تطالب بها الدولة فى كل شىء، وتشجيع الاستثمار فى مجال الرياضة.

وأضاف طاهر، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بمقر النادى الأهلى، أنه من الأمور المهمة أيضاً اللائحة الخاصة بالنادى، والتى صدرت عام 1907، قبل إنشاء اللجنة الأوليمبية قبل القانون وقبل وزارة الرياضة، وهو ما نص عليه أن يكون للأهلى لائحة خاصة به، وتليق بكيانه، فالأهلى أكبر الأندية فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف رئيس النادى الأهلى، أنه من الأمور التى تدعو للتحفظ هو من الذى وضع القانون وناقشه، ومن يجب أن تؤخذ مشورته ورأيه، وكيف لا يؤخد رأى الأهلى فى القانون، والنادى الأحمر هو المفرخ الأول للرياضة المصرية ، فكيف لا يتم دعوة الأهلى والأندية خلال مناقشة القانون واللوائح.

وأضاف طاهر أن اللائحة الاسترشادية يجب أن يتم أخذ رأى ومشورة النادى الأهلى فيها، وكان يجب أن يشارك كل الأندية، وهو ما وصلنى من كل المعنيين عن الرياضة بمصر، بأنه سيتم أخذ مشورة جميع الأندية فى اللائحة، والتى لا نعلم من الذى وضعها فى ظل أن لكل نادى ظروفه التى تختلف من ناد إلى آخر.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة