مبابى يعرض نفسه على برشلونة بعد رحيل نيمار

السبت، 05 أغسطس 2017 02:00 ص
مبابى يعرض نفسه على برشلونة بعد رحيل نيمار مبابى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح كيليان مبابي، مهاجم موناكو الفرنسى الشاب، عن رغبته فى الانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى واحتلال موقع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الكتالونى الذى انتقل أمس الخميس لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن وكيل كليان مبابى الذى لديه علاقة جيدة للغاية مع موناكو الفرنسى وأيضا برشلونة الإسبانى، عرض على الفريق الكتالونى ضم المهاجم الفرنسى الشاب مقابل 180 مليون يورو، لتعويض رحيل نيمار.

ونقل وكيل مبابى تفاصيل محادثة المهاجم الشاب مع إدارة موناكو لبرشلونة، نظرا لكونه يعلم أن الفريق الكتالونى هو المرشح الأكبر لدفع قيمة الشرط الجزائى لكسر عقد نيمار البالغ 180 مليون يورو، بعد دخول مبلغ 222 مليون يورو لخزينة البلوجرانا قيمة كسر تعاقد نيمار.

وقد اتخذ مبابي بالفعل قرارا قويا بمغادرة موناكو خلال الصيف الحالى، ولم يعد المال هو دافعه الوحيد للرحيل خلال الفترة الراهنة، لأنه إذا كان الأمر كذلك فإنه كان باستطاعته مغادرة صفوف الفريق الفرنسى متوجها إلى أرسنال أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان أو ريال مدريد، خلال الأشهر الماضية.

وكان مبابى قريبا جدا من قبول عرض ريال مدريد خلال الأيام الماضية، ولكن مع مرور الوقت لم ينفذ فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكى أهم ما وعد به، برحيل أحد أعضاء بي بي سي، مما دفع المهاجم الشاب لتغيير وجهته بالتفكير فى الانتقال لبرشلونة من أجل الحصول على دور رئيسى فى الفريق الكتالونى ويكون خليفة نيمار، وهو الشيء الذى لن يستطيع تنفيذه فى ريال مدريد مع وجود كريم بنزيما وجاريث بيل ورونالدو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة