أكرم القصاص - علا الشافعي

فى لقاء وزير الثقافة مع أوائل الثانوية العامة: الشباب هم المستقبل

السبت، 05 أغسطس 2017 07:30 م
فى لقاء وزير الثقافة مع أوائل الثانوية العامة: الشباب هم المستقبل لقاء الوزير مع أوائل الثانوية العامة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، خلال لقائه مع أوائل الثانوية العامة: "الشباب هم المستقبل، ورغم كل ما قيل عن الثانوية العامة فقد أنجزتم وتفوقتم وأحى البنات بشكل خاص، التى شرفت ذويهم وبلدهم مصر"، مؤكدًا أن الفتاة المصرية دائمًا ما شرفت بلدها فى كل المحافل، مقدمًا التحية إلى الطالبة آية محمد التى تفوقت رغم ظروفها الصحية..  وهى دليل على إن النجاح إرادة ".

 

حضر اللقاء عبدالرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية، ورضا العراقى مدير تحرير جريدة الجمهورية.

 

وأضاف "الأمة لن تنهض إلا بإرادة شعبها، وأنا واثق إن بكم البلد ستجتاز الصعاب، فقد قضت مصر على مرض فيروس سى بها وحلت العديد من المشاكل التى تواجهها مثل طابور العيش والغاز وانقطاع الكهرباء وزيادة احتياطى النقد الإجنبى إلى 36 مليار دولار، وأن مصر هبة المصريين بما فعلوه من نهضة وحضارة".

وتابع: "أحى مبادرة جريدة الجمهورية التى دأبت على تكريم الأوائل على مدار 56 عامًا، وأدعوكم إلى حضور مسرحية ليلة من ألف ليلية وليلة وحفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وأقدم لكم خصم 50% على كتب وزارة الثقافة وخصم 80% على شراء 5 كتب"، وقدم الوزير للشباب جدول بكل المواقع الثقافية التابعة للوزارة، مطالبًا إياهم بالنزول إلى الشارع والمشاركة فى فعالياتها.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة