زوجة فى دعوى خلع بأسيوط: بقالنا 15 شهرًا متزوجين ومازلت عذراء

السبت، 05 أغسطس 2017 12:30 ص
زوجة فى دعوى خلع بأسيوط: بقالنا 15 شهرًا متزوجين ومازلت عذراء محكمة الأسرة - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت "علياء. م"، دعوى خلع ضد زوجها "عبد الرحمن.س.م" بسبب عذريتها رغم زواجهما منذ 15 شهرًا.

 

وقالت علياء فى الدعوى التى حملت رقم 945 / 2017: "قابلت زوجى منذ عامين أثناء تدريب خاص بعملى فى إحدى المدن الساحلية وأكثر ما لفت نظرى أنه شاب وسيم وكانت أخلاقه ممتازة، ولفت نظر جميع الفتيات اللاتى كن يحضرن التدريب إلا أننى فوجئت أنه تركهن جميعا وبدأ بالتقرب لى".

 

وبعد فترة تعارف قصيرة طلب منى التقدم لأهلى للارتباط بى بشكل رسمى وبالفعل فى فترة قصيرة ارتبطنا رسميا وبعدها تم الزواج، وحينما مرت الليلة الأولى لزواجنا وكأننا اخوات لم أبال بالأمر وأرجعت السبب إلى أنه مجهد ومر أسبوع على هذا الحال دون أن يتغير فى الأمر شىء، وبعد شهر من الزواج أكد لى أنه مريض بالعجز الجنسى ويخضع لعلاج نفسى منذ فترة، وأنه خاف أن يصارحنى بالأمر فأرفض الزواج منه.

 

ورغم شفقتى عليه إلا أننى انتابتنى موجة من الغضب بسبب إنكاره الحقيقة وكذبه على واستمررنا على هذا الوضع وأنا أساعده فى تلقى العلاج حتى بدأ أهله يتساءلون عن موعد قدوم مولود، وعن أسباب تأخر الحمل، ومع تكرار أسئلة أسرته بدأت ألاحظ أنه دائما ما يرجع سبب تأخير الحمل لى ولا يراع شعورى أمام أسرته بل أنه بدأ فى اختلاق المشكلات أمام أسرته ليقنعهم أننى السبب فى تأخر الحمل، طالبا عرضى على طبيب لمعرفة سبب التأخر.

 

وتابعت: "جن جنونى بسبب تلك المواقف وتأكدت أنه ليس مريضا بالعجز الجنسى فقط بل أنه مريض نفسى أيضا، فحملت جميع الأوراق التى تثبت علاجه منذ فترة لدى أخصائى نفسى بالإضافة إلى تقرير طبى يفيد أننى لازلت عذراء رغم مرور 15 شهرًا على الزفاف، وتقدمت بدعوى خلع ضده انتقاما منه لما سببه لى من أذى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

اقتراح لحل هذه المشكله ... اشتراط سلامة العريس جنسيا بتقرير طبي قبل توثيق عقد الزواج

لحل هذه المشكله والتي نسمع عنها من وسائل الأعلام وهي من الملاحظ بدأت تزيد ... أقترح اقتراح هو في الحقيقه غريب شويه لأنني حدّدت فيه جهة صدور اصدار التقرير الطبي الذي يفيد سلامة من يقبل علي الزواج وهي مصلحة الطب الشرعي جنسيا ... علي أن يكون هذا التقرير ضمن مستندات توثيق عقد الزواج مع تقرير عقوبة السجن لأي مأذون يبرم عقد زواج دون تقديم هذا التقرير الطبي سالف الذكر ... لأنه بصراحه حرام أن تصاب البنت بحاله نفسيه شديده وتكتم في نفسها هذا الألم النفسي لمدد قد تصل الي أكثر من عام وها هي هذه المشكله التي أمامنا والتي نقدم تعليق عليها ... صدقوني والله لن تنتهي هذه المشكله ال بتنفيذ هذا الأقتراح وأنا آراه أنه من السهل تنفيذه وسريع بقرار حكومي يتم تحصينه بموافقة برلمان مصر ... انشر يايوم السابع لوسمحت مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

ف ف

حدث معى ذلك

حيث تزوجت من سيدة ظلت عذراء بعد مرور اربع سنوات على زواجها من زوجها الأول . والحمد لله لدينا احفاد ومر على زواجنا 47 عاما وهى نعم الزوجة وادعو الله ان يطيل فى عمرها ويشفيها .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو وائل

المشكلة في المجتمع

مجتمعنا هو الوصل الناس لكدا، انغلاق داخلى كامل وانفتاح علي النت والتلفزيون بدون ضوابط. لو فرضنا ان راجل زى دا صارح اهله من بدرى كانوا ممكن يموتوه او يفكروا يتخلصوا منه باى شكل. لكن يجب الاول محاربة اغتصاب الاطفال والشذوذ البيتسبب في هذه المشاكل.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الى صاحب التعليق رقم ١

انت تتحدث عن تقرير عن عيوب بدنية تظهر من خلال الاطباء المختصين وهذه حالات قليلة وغالبا يمكن علاجها اما المشكلة الاكبر والتى لايمكن معرفتها الا من خلال الممارسة فهى نفسية وهى تمثل النسبة الاكبر فى هذه المشكلة وعلى فكرة الشفاء من هذه الحالة ابسط بكثير ممايتصور الكثيرون ولكنه يتطلب مساعدة من زوجة ذكية تقوم بدور المعالج افضل من اطباء النفس جميعا

عدد الردود 0

بواسطة:

Farid Beh

إياكم والغش

قال المصطفى صلى الله عليه وسلم (من غشنا فليس منا) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة