أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. سان جيرمان قد يعيد نيمار إلى حبه القديم

السبت، 05 أغسطس 2017 05:00 ص
بالصور.. سان جيرمان قد يعيد نيمار إلى حبه القديم نيمار وصديقته
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب جمهور النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، إعلان عودته لصديقته السابقة برونا ماركينيز، بعد انتقاله من برشلونة الإسبانى للفريق الباريسى، فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بمبلغ قدره 222 مليون يورو.

صديقة نيمار من أمام برج إيفل
صديقة نيمار من أمام برج إيفل

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن هناك تكهنات قوية حول إمكانية عودة العلاقة بين نيمار وصديقته السابقة، بعد أن التقطتهما الكاميرات بإحدى الحفلات فى العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، بالرغم من كونه صرح فى وقت سابق من العام الحالى بأنه انفصل عنها.

صورة برونا عبر انستجرام
صورة برونا عبر إنستجرام

 

وأيضا زادت تلك التكهنات بأن برونا ماركينيز ستتبع نيمار إلى فرنسا، نظرا لكونها كانت قد نشرت صورة شخصية لها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من أمام برج إيفيل خلال الشهر الماضى.

نيمار وبرونا
نيمار وبرونا

 

ونشرت أيضا صديقة النجم البرازيلى السابقة، صورة شخصية لها عبر صفحتها بموقع إنستجرام منذ 4 أيام معلقة عليها بعبارة "سوف نفتقدكم".

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك النبأ الأهم الذى ينتظره عشاق النجم البرازيلى بعد نبأ صفقة انتقاله التاريخية لباريس سان جيرمان.

نيمار وصديقته فى حفل ريو دي جانيرو
نيمار وصديقته فى حفل ريو دي جانيرو

 

نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

كان لازم ...

كان لازم ده يحصل من زمان ... حد يسيب سان جرمان بالشكل ده و يروح برشلونة ... طيب كاتورونا برشلونة كانت عاملة أزاى علشان نقارن كويس !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة