الإثنين المقبل .. قطع مياه الشرب عن شبين الكوم 6 ساعات لغسل الشبكات

السبت، 05 أغسطس 2017 02:26 م
الإثنين المقبل .. قطع مياه الشرب عن شبين الكوم 6 ساعات لغسل الشبكات قطع المياه -أرشيفية

المنوفية _ محمدفتحى

أعلنت شركة مياه للشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، فى بيان لها اليوم ،عن قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها يوم الإثنين الموافق 7 أغسطس 2017 من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثالثة مساءا، وذلك لتنفيذ البرنامج الخاص بغسيل الشبكة.

وطالبت شركة مياة الشرب المواطنين ،بعمل الاحتياطات اللازمة نحو ذلك وملء المياة .

وأضاف البيان،أنه سيتم قطع المياه يوم الإثنين من الأسبوع الأول والثالث من كل شهر.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة