أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم الفار يناقش شكاوى المواطنين من مستشفى فوه بكفر الشيخ

السبت، 05 أغسطس 2017 07:19 م
إبراهيم الفار يناقش شكاوى المواطنين من مستشفى فوه بكفر الشيخ جانب من اجتماع رئيس مركز فوه مع المواطنين
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس إبراهيم الفار، رئيس مركز ومدينة فوه بكفر الشيخ، اليوم السبت، اللقاء الجماهيرى بحضور نواب رئيس المدينة، ورؤساء القرى ومديرى الإدارات، واستمع إلى شكاوى المواطنين.
 
قال المهندس إبراهيم الفار رئيس مركز ومدينة فوه، إنه طالب رئيس قرية قبريط بعمل مقايسه لإنشاء محطه صرف مساكن قبريط، وعمل دراسة لكتلة سكنية الواقعة بأطراف القرية، لتفادى الشكاوى المتكررة من مشاكل الصرف الصحى بتلك المنطقة.
 
أضاف الفار، لـ"اليوم السابع" أن أزمة عدم وصول مياه الرى إلى أبو طرطورانتهت، وأن مياه الرى لا مشكلة فيها بالمنطقة الآن، مشيراً إلى أنه طالب مدير إدارة التموين بفوه، بمتابعة موازين السكر، وتشديد الرقابة لتعدد شكاوى المواطنين. 
 
وقال رئيس مدينة فوة، إنه ناقش شكاوى المواطنين من مستشفى فوه المركزي، والصعوبات التي تواجههم من نقص فى الأدوية والمستلزمات الطبية، مؤكداً أن مدير المستشفى، وضح كل الاحتياجات والمعوقات التى مرت بها إدارة المستشفى فى الفترة السابقة.
 
وأضاف رئيس مدينة فوه ، أن عددا من  الحاضرين تبرعوا  ببعض المستلزمات الطبية التى تحتاجها المستشفى، مؤكداً أن مستشفى فوه المركزى ستلقى كل الدعم، مطالباً أعضاء مجلس النواب وجميع المسئولين بتقديم المساعدة والدعم لها.
 
وأكد الفار أنه لا تهاون مع أي مقصر، مناشداً جميع المواطنين والمرضى بالتقدم بالشكوى ضد أي تقصير أو سوء معاملة من العاملين بالمستشفى سواء أطباء أو إداريين أوممرضين، ولا يوجد أحد فوق القانون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة