أخبار ميسي اليوم تكشف عن رغبة نجم برشلونة فى ضم ديبالا من يوفنتوس

السبت، 05 أغسطس 2017 03:19 م
أخبار ميسي اليوم تكشف عن رغبة نجم برشلونة فى ضم ديبالا من يوفنتوس ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى على بديل المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، الذى رحل مؤخرًا عن ملعب "كامب نو" إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فى صفقة قياسية قدرها 222 مليون يورو.

ميسي يعثر على بديل نيمار فى يوفنتوس

وفقًا لصحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية، فإن ميسي طلب من إدارة برشلونة التعاقد مع مواطنه الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى ليكون بديلًا لنيمار بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميسي يُريد أن يكون ديبالا زميله الجديد فى برشلونة، خاصة بعد الموسم الجيد الذى قدمه المهاجم الأرجنتينى مع البيانكونيرى فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى وقاده للتأهل للمباراة النهائية بالمسابقة.

ميسي يطلب من برشلونة التعاقد مع ديبالا
ميسي يطلب من برشلونة التعاقد مع ديبالا

يوفنتوس يرفض التفريط فى ديبالا إلى برشلونة

من جانبه، رفض نادى يوفنتوس التفريط فى ديبالا لبرشلونة، حيث طالب فريق السيدة العجوز مبلغ 140 مليون يورو بالإضافة إلى ثنائى برشلونة أندريه جوميز ورافينيا للموافقة على بيع المهاجم الأرجنتينى.

وتسبب رحيل نيمار عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان فى تفكك أخطر ثلاثى خط هجوم فى العالم "MSN" المكون من المهاجم البرازيلى بجانب ميسي ولويس سواريز بعد 3 مواسم من النجاحات.

ميسي فى تدريبات برشلونة
ميسي فى تدريبات برشلونة

ميسي يشارك فى مران برشلونة استعدادا لكأس يوهان جامبر

فى سياق مختلف، شارك ليونيل ميسي فى تدريبات فريقه برشلونة الجماعية، صباح اليوم السبت، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه البارسا فريق شابيكوينسى البرازيلى، بعد غدٍ الاثنين، فى بطولة كأس يوهان جامبر الودية.

نيمار
نيمار بعد رحيله عن برشلونة

نيمار ينفى رحيله عن برشلونة بسبب ميسي

على جانب آخر، نفى نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، ما تردد من شائعات بأن الأرجنتينى ليونيل ميسي، زميله السابق فى برشلونة، هو السبب فى رحيله عن ملعب "كامب نو".

وقال نيمار، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى اليوم، الجمعة، على هامش تقديمه لاعبًا جديدًا لفريق باريس سان جيرمان، "عشقى لميسي أحد أسباب ذهابى إلى برشلونة، والآن ذهبت إلى باريس سان جيرمان من أجل طموح هذا النادى الكبير، وليس من أجل أى لاعب".

وعلقّ المهاجم البرازيلى على مقولة إنه "ظل ميسي" قائلًا، "لا أبدًا لم أشعر ذلك، بالعكس ميسي كان سببًا فى ذهابى إلى برشلونة، وهو مثلى الأعلى والأفضل بالنسبة لى".

وأضاف مهاجم سان جيرمان، "عندما تلعب بجانب الأفضل فى العالم وهو ميسي يصبح كل شىء أسهل، وأشكر ميسي الذى تعلمت الكثير منه فى الملعب والمران".

وأنهى نيمار تصريحات مشيدًا بالدورى الفرنسى قائلًا، "بالطبع مسابقة صعبة ومن يقول غير ذلك فهو مخطئ، وهناك تحديات كبيرة من أجل تحقيق الألقاب مع سان جيرمان".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة