أحمد المحمدى لا يعرف الهزيمة فى الظهور الأول مع أندية إنجلترا

السبت، 05 أغسطس 2017 03:08 م
أحمد المحمدى لا يعرف الهزيمة فى الظهور الأول مع أندية إنجلترا أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، شريط مشواره مع أستون فيلا، الذى يلتقى فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "فيلا بارك" أمام هال سيتى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

وانضم أحمد المحمدى لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من هال سيتى لمدة 3 سنوات مقابل مليون جنيه إسترلينى.

ويسعى أحمد المحمدى لقيادة أستون فيلا نحو تجنب الهزيمة فى ضربة البداية والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، مع الانطلاقة للأندية الإنجليزية التى لعب ضمن صفوفها وهى سندرلاند وهال سيتى.

أحمد المحمدى شارك فى أول مباراة رسمية مع سندرلاند أمام برمنجهام سيتى فى المباراة التى جمعتهما يوم 14 أغسطس 2010، بملعب "ستاديوم أوف لايت" معقل سندرلاند، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

المباراة شهدت مشاركة أحمد المحمدى من البداية قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 92 من زمن اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى 2/2.

وشارك أحمد المحمدى فى أول مباراة رسمية مع هال سيتى مطلع سبتمبر 2012 عندما التقى مع بولتون ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دورى الدرجة الاولى الانجليزى "تشامبيونشيب".

وتمكن هال سيتى من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى شهدت مشاركة أحمد المحمدى طوال الـ90 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة