مدافع دجلة يجدد حرب الزمالك والأهلى على الصفقات

الجمعة، 04 أغسطس 2017 07:30 ص
مدافع دجلة يجدد حرب الزمالك والأهلى على الصفقات محمود علاء مدافع دجلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على الدخول مُجدداً فى مفاوضات رسمية مع وادى دجلة، للحصول على خدمات محمود علاء مدافع الفريق الدجلاوى، بعدما كان المدافع أحد أهداف النادى الأبيض فى الموسم الماضى، قبل أن يتم صرف النظر عن ضمه قبل أن يُعيد الزمالك حساباته ويقرر الدخول فى مفاوضات رسمية لضم اللاعب.

نادى الزمالك سيدخل فى صراع مع الأهلي، لحسم صفقة ضم محمود علاء حيث عاد الأخير لحسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى حيث يسعى النادى الأحمر لضمه، لتعويض رحيل أحمد حجازى الذى احترف فى صفوف ويست بروميتش الإنجليزى.

ومن المقرر أن يرسل نادى الزمالك خلال الساعات المقبلة، فاكس رسمى إلى إدارة وادى دجلة، لبدء المفاوضات الرسمية لحسم الصفقة لصالحه لتدعيم خط الدفاع، خاصة بعد رحيل إسلام جمال مع عدم حسم موقف البوركينى محمد كوفى العائد للنادى بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودى، خاصة أن الأبيض فى قائمته العديد من الأفارقة وهم معروف يوسف وكاسونجو وأشيمبونج ورزاق سيسيه .

كان أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، قد أعلن تجديد تعاقد لاعبه محمود علاء، إلا أن مفاوضات القطبين قد تغير وجهة اللاعب فى الموسم الجديد فى حالة تلقي ناديه العروض الرسمية فى الفترة الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة