محمد محيى: أنا مش كئيب و"أعاتبك" وش الخير عليا

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:30 م
محمد محيى: أنا مش كئيب و"أعاتبك" وش الخير عليا محمد محيى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان محمد محيى ضيفا على برنامج "فاكر الغنوة دى" على راديو إينرجى مع الفنان هشام عباس، حيث قال عن طفولته محيى إن والدته هى السبب فى حبه الغناء وأن والدته هى أول من يستمع له و أول من علمته الرمزية فى الأغنية وكيف يقدم هذه الرمزية بشكل جيد.

 

وعن التعاون مع المذيع أكرم حسنى، قال إنه كان محرج من عرض فكرة السخرية من أحد الأغانى وعرضها فى برنامجه "أسعد الله مساءكم"، وتابع قائلا: "تحمست لسخرية أكرم حسنى ومن ارتباط الكآبة بى، أنا شخصية مش كئيبة، رغم أن الدراما مسيطرة على أغلب أعمالى".

 

وأضاف محيى أنه يبذل مجهود كبير فى اختيار الأغانى التى أقدمها فى كل ألبوم وعن أغنية "أعاتبك" قال أنه يحبها كثيرا فهى وجه الخير عليه فى مسيرته الفنية.

 

وعن أغنية "شارع الهوى" قال محيى إن الكثير من المقربين منه وجه له النصيحة بعدم تقديمها وحذفها من الألبوم، وتابع "كنت أحب هذه الأغنية جدا ومقتنع بتقديمها وأصيبت بالصدمة من رأى محمد منير بها".

 

وبالحديث عن الملحن رياض الهمشرى، قال "كان من عباقرة مصر فى الموسيقى وإحساسه عبقرى، فهو باق فى قلوبنا ولا يمكن أن ينساه أحد، فقد قدمت معه كثيرا منها أغنية صورة ودمعة، فقد قدم لى الكثير فى مشوارى"، وبالتعاون مع طارق مدكور، قال محيى "تعاونا كثيرا ومن أهم الأغانى أغنية كل ما فيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة