حبس 3 متهمين وضبط 7 آخرين لقتلهم شابا وإلقائه بطريق "القاهرة / الفيوم"

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:49 م
حبس 3 متهمين وضبط 7 آخرين لقتلهم شابا وإلقائه بطريق "القاهرة / الفيوم" حبس - أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز طامية بمحافظة الفيوم حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار 7 آخرين على ذمة التحقيق فى العثور على جثة شاب بها آثار ضرب وتعذيب وملقاة  بطريق "القاهرة / الفيوم"، والمتهمون الـ 3 هم، "شريف . أ . إ" و"أحمد . ر . م"  و"أحمد . م"، وجهت لهم النيابة تهم المشاركة فى القتل والتعاطى. 

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون الـ3 بأنهم توجهوا لشراء مواد مخدرة بأحد المناطق بالطريق الصحراوى "الفيوم / القاهرة" بالقرب من مقابر الجيزة مستقلين السيارة "ف ن أ" 2799 ، يقودها المتهم الثالث ، وجردوا الشاب من ملابسه وانهالوا عليه ضربا بالسياط وأسلاك كهرباء، وفوجئوا أنه لفظ أنفاسه وفارق الحياة.

وأضاف المتهمون أن تجار المخدرات، أرغموهم تحت تهديد السلاح على حمل الجثة فى سيارتهم وتبعوهم عن بعد حتى ألقوا الجثة بالقرب من الطريق، وأرشد المتهمون الـ 3 عن 5 من تجار المخدرات، كما أرشدوا عن 2 آخرين كانوا معهم وأمرت النيابة بسرعة ضبطهم وإحضارهم.

تعود الواقعة إلى عثور الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم على جثة الشاب "ثروت . س . س" 20 عاما، من الفيوم، طالب، مقتولا على الطريق الصحراوى "الفيوم / القاهرة" بالقرب من منطقة المقابر الخاصة بمحافظة الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة