أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير: المعلنون يفضلون ميزة "القصص" على إنستجرام أكثر من سناب شات

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:00 م
تقرير: المعلنون يفضلون ميزة "القصص" على إنستجرام أكثر من سناب شات قصص انستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن المعلنين يفضلون استخدام ميزة "القصص" على تطبيق إنستجرام على حساب "قصص" سناب شات، حيث قامت شركة L2 بإجراء دراسة على 89 معلنا وعلامة تجارية مختلفة تمتلك حسابات على إنستجرام وسناب شات ووجدت أن المسوقين نشروا 1,347 قصة على إنستجرام مقابل 614 قصة على سناب شات.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فكشف التقرير أن قصص سناب شات تستخدم من قبل المعلنين أصحاب شركات مستحضرات التجميل، بنسبة 72% على وجه الدقة، فى حين جاء معلنى التجزئة بنسبة 13%، وشكلت السيارات والإلكترونيات الاستهلاكية والعلامات التجارية للنشاطات مجتمعة بنسبة 15% المتبقية.

 

أما بالنسبة لقصص إنستجرام فإنها تستخدم من قبل المعلنين أصحاب شركات مستحضرات التجميل بنسبة 38%، أما الوظائف وتجار التجزئة فتستخدم بنسبة 26%، وسجل المسوقون الفاخرون للسلع المعبئة نحو 21% من المحتوى، فى حين جاءت 15% أخرى من القصص لكل من الإلكترونيات الاستهلاكية، والعلامات التجارية المتنوعة.

 

وبالنظر إلى وجود 200 مليون شخص يشاهد إنستجرام طوال اليوم، فهذا يكون نتيجة منطقية خاصة فى ظل وجود 160 مليونا فقط يستخدمون سناب شات، كذلك فإن قصص إنستجرام العلامات التجارية فرصة للوصول بسهولة إلى جماهير جديدة وغيرها من المميزات الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة