بالصور.. صفقة القرن تضىء عاصمة النور.. نيمار يصل فرنسا لإتمام انتقاله إلى سان جيرمان.. النجم البرازيلى يتقاضى راتبا أسبوعيا 550 ألف يورو.. ويؤكد: السعادة لا تسعنى وهدفى رسم الابتسامة على وجوه الملايين

الجمعة، 04 أغسطس 2017 01:23 م
بالصور.. صفقة القرن تضىء عاصمة النور.. نيمار يصل فرنسا لإتمام انتقاله إلى سان جيرمان.. النجم البرازيلى يتقاضى راتبا أسبوعيا 550 ألف يورو.. ويؤكد: السعادة لا تسعنى وهدفى رسم الابتسامة على وجوه الملايين نيمار يصل باريس
كتب محمد سعودى – تصوير وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل البرازيلى نيمار، نجم فريق برشلونة السابق، الستار عن آخر مشاهد انتقاله إلى العملاق الفرنسى "باريس سان جيرمان"، ووصل اليوم، الجمعة، إلى عاصمة النور باريس.

نيمار يصل باريس لبدء رحلة العمل مع سان جيرمان
نيمار يصل باريس لبدء رحلة العمل مع سان جيرمان
 

ووصل المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، اليوم، الجمعة، إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، قبيل تقديمه من قبل نادى باريس سان جرمان لكرة القدم، عقب انتقاله من نادى برشلونة الإسبانى فى أغلى صفقة فى تاريخ الساحرة المستديرة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، حيث وصل مطار لو بورجيه قرب باريس، وشوهد وهو يغادر طائرة خاصة قبل الصعود إلى متن سيارة انضمت إلى موكبه، متجها إلى العاصمة الفرنسية.

نيمار يصل باريس
نيمار يصل باريس
 

وارتدى نيمار، صباح اليوم، "تى شيرت" أبيض اللون، واضعا على رأسه قبعة بيضاء وسوداء، وحاملا حقيبة حمراء على ظهره، بعدما أكمل  صفقة انتقال قياسية عالمية من برشلونة لباريس سان جيرمان، الخميس، ذلك أنه وقع لـ5 سنوات مع النادى الفرنسى الذى دفع شرطا جزائيا يبلغ 222 مليون يورو (263 مليون دولار) للحصول على خدماته من برشلونة، حسبما ذكرت وكالة "فرانس برس".

 

وبحسب التقديرات، سيصبح نيمار ثانى أعلى اللاعبين أجرا فى العالم بعد الارجنتينى كارلوس تيفيز (38 مليون يورو فى شنغهاى شينهوا الصينى)، متقدما على زميله السابق فى برشلونة الأرجنتينى ليونيل ميسى (25 مليونا) والبرتغالى كريستيانو رونالدو (23,6 مليونا فى ريال مدريد الإسبانى).

 

تحرك موكب نيمار شمال باريس

تحرك موكب نيمار شمال باريس

 

وقال النادى الفرنسى، إن المهاجم البرازيلى البالغ من العمر 25 عاما، والذى سيتم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، غدا، السبت، سيبقى معه حتى 30 يونيو 2022. فيما ذكرت وسائل إعلام أنه سيحصل على راتب أسبوعى يبلغ نحو 550 ألف يورو.

توقف سيارة ضمن موكب نيمار
توقف سيارة ضمن موكب نيمار

 

فى سياق متصل، قال ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان "اليوم ومع وصول نيمار أصبحت أكثر إيمانا بقدرتنا على الاقتراب من الألقاب بمساندة جماهيرنا المخلصة لتحقيق أكبر أحلامنا".

طفل ينتظر وصول نيمار إلى باريس
طفل ينتظر وصول نيمار إلى باريس

وأثار برشلونة ورابطة الدورى الإسبانى أسئلة حول مدى تلبية هذه الخطوة للقواعد المالية التى وضعها الاتحاد الأوروبى للعبة وقال العملاق الإسبانى إنه سيبلغ الاتحاد القارى بتفاصيل هذه الصفقة.

موكب نيمار يصل باريس
موكب نيمار يصل باريس

 

وتبلغ قيمة هذا الانتقال أكثر من ضعف الصفقة القياسية التى شهدت انتقال بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو.

موكب نيمار يغادر مطار لو بورجيه
موكب نيمار يغادر مطار لو بورجيه

 

ويتوقع نزول برشلونة بقوة فى سوق الانتقالات للبحث عن بديل للمهاجم البرازيلى، ومع وجود ميزانية ضخمة قد تؤدى صفقة نيمار إلى سلسلة من الصفقات الضخمة الأخرى عبر أندية أوروبا. وقال نيمار إنه يتطلع للفوز بألقاب مع النادى الفرنسى. وأوضح فى بيان للنادى الفرنسى "السعادة لا تسعنى بالانضمام إلى باريس سان جيرمان".

صديق نيمار المقرب كريستيان جيدس يصل إلى فندق بباريس
صديق نيمار المقرب كريستيان جيدس يصل إلى فندق بباريس

 

وتابع: "منذ وصولى إلى أوروبا وأنا أتابع النادى وأرى أنه واحد من أكثر الأندية تنافسية وطموحا. من أكثر الاشياء التى دعتنى إلى الانضمام إلى زملائى الجدد رغبتى فى مساعدة النادى على تحقيق الألقاب التى يرغبها عشاقه".

صديقا نيمار المقرب كريستيان غيدس
صديقا نيمار المقرب كريستيان غيدس

واستطرد "اعتبارا من اليوم سأبذل كل شيء استطيعه لمساعدة زملائى الجدد والنادى على بلوغ آفاق جديدة ورسم الابتسامة على وجوه الملايين من عشاقه فى شتى بقاع العالم".

وأعلن برشلونة فى بيان بموقعه على الانترنت، الخميس، أنه تسلّم 222 مليون يورو (263 مليون دولار) من ممثلى البرازيلى نيمار.

وأضاف "زار الفريق القانونى للاعب مقر النادى اليوم الخميس ودفع 222 مليون يورو باسم اللاعب فيما يتعلق بالرغبة فى فسخ التعاقد الذى يربط بين الطرفين".

وتابع بطل أوروبا خمس مرات "سيرسل النادى إلى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم تفاصيل هذا الإجراء حتى يكون بوسعه تحديد المسؤوليات القانونية التى قد تنشأ عن هذا الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة