السيطرة على حريق داخل مصنع بلاستيك فى البدرشين دون إصابات

الجمعة، 04 أغسطس 2017 01:34 م
السيطرة على حريق داخل مصنع بلاستيك فى البدرشين دون إصابات الحماية المدنية تسيطر على الحريق - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق داخل مصنع بلاستيك بمنطقة البدرشين، بعدما انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق فى داخل مصنع فى البدرشين، وأمر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالدفع بـ6 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى، وتم محاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة