5 أشياء لا تبحث عنها عبر جوجل.. القنابل والفتيات البرازيليات الأبرز

الجمعة، 04 أغسطس 2017 09:00 م
5 أشياء لا تبحث عنها عبر جوجل.. القنابل والفتيات البرازيليات الأبرز جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمكن لأحد أن ينكر فضل جوجل على العالم، فهو محرك البحث الذى يمكن من خلاله معرفة أى شىء نريده، ويتم استخدامه بشكل كبير يوميا، وهناك مليارات من عمليات البحث التى تتم فى اليوم الواحد، لكن إذا كنت تستخدم الموقع كثيرا عليك الحذر لأن من الممكن عملية بحث أن تسبب لك العديد من المشكلات، وفيما يلى نرصد بعض الأشياء التى لا يجب البحث عنها على جوجل وفقا لتقرير من موقع cnet الأمريكى.

 

وعاء الضغط 

فى عام 2013، بحث رجل من مقاطعة "سافولك" عن pressure cooker bombs ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بالعمل، وبعد هذا ذهبت الشرطة فى منزلة اعتقادا منها أنه يخبئ قنبلة، لكنها لم تجد شيئا.

 

فريق Brazilian Girls

إذا كنت تريد البحث عن فريق Brazilian Girls الشهير عليك إضافة بعض كلمات البحث الأخرى لأن هذه الكلمة تتسبب فى ظهور مواد إباحية بعض الشىء، وهو ما يمكن أن يسبب لك مشكلات إذا كنت فى العمل أو مكان عام.

 

الأسهم

فى يوليو 2017، اعتقلت الشرطة باحث معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا "فاى يان" ووفقا للتقارير، فهذا الاعتقال كان بسبب البحث عن "التداول من الداخل فى حساب دولى" Insider trading in an international account قبل شراء كميات كبيرة من الأسهم.

 

moth larvae

إذا كنت تبحث عن مصطلح moth larvae كن حذرا من كتابتها بهذا الشكل mouth، لأنك ستجد صورا لبشر وحيوانات تتناول اليرقات بين أسنانها، وهو أمر مثير للاشمئزاز لدى الأغلبية.

 

Blue waffle

فى عام 2010 انتشرت شائعة تحمل اسم "مرض الوفل الأزرق" وامتلأ الإنترنت مع صور للإناث المصابة، وانتشر الأمر على أنه وباء، وبعد ذلك اتضح أن هذا هو الأول من إبريل، ولكن بعد أن اعتقد الكثيرين أن بالفعل هناك مرض يحمل هذا الاسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة